ادارة الوقت” برنامج تدريبى بثقافة اسوان

 

 
أسوان : عبير تمساح
لان الاستفادة من الوقت هى التى تحدد الفارق بين الشخص الناجح والفاشل ، فالصفة المشتركة بين الاشخاص الناجحين هى قدرتهم على الموازنة بين الاهداف والواجبات وهذا لا يتحقق الا من خلال ادارتهم الناجحة لذاتهم ، عن طريق وجود هدف او عدة اهداف ورسالة فى الحياة يريدون تحقيقها ، والا فلا حاجة لتنظيم الوقت بدون وجود هذه الاهداف ، عن ادارة الوقت تقيم الادارة المركزية للتدريب بالهيئة “الادارة العامة للدراسات وتخطيط البرامج – التدريب الخارجى” بالتعاون مع فرع ثقافة اسوان برئاسة محمد ادريس نجيب مدير عام الفرع ومصلحة الضرائب “قطاع التدريب” البرنامج التدريبى”ادارة الوقت” للعاملين بفرع ثقافة اسوان فى الفترة من 29 نوفمبر حتى 3 ديسمبر ، تحت اشراف احمد حسين احمد مسئول قسم التدريب بفرع ثقافة اسوان .
يتحدث الدكتور “محمد حسين صالح” وكيل كلية التجارة جامعة اسوان عن “التخطيط للمقابلة الشخصية ودور الاسئلة فى نجاح المقابلة” ، وايضا تفويض السلطة ، عوامل اهدار الوقت ، كيف يستطيع المدير أن يستغل وقته استغلالا جيدا .
كما يتحدث الدكتور ” وليد كامل محمدين” بكلية التجارة جامعة اسوان عن أنواع المقابلات “فردية، جماعية” ، مفهوم ادارة الوقت وأهمية وكيفية ادارته .
وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ابو الفضل بدران رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والباحث سعد فاروق رئيس الادارة المركزية لاقليم جنوب الصعيد الثقافة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى