أخر الأخبار

مؤسسة خير للناس للتنمية توزع ملابس وبطاطين بقرى البدرشين بالجيزة

 

سوميا إبراهيم
اختتمت مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية حملتها ” ستر ودفا” بتوزيع بطاطين وملابس   في القرى والأماكن النائية  بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، انطلاقا من الدور المجتمعي المحور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة ودعم الأهالي الأكثر احتياجا.
ومازالت قوافل مؤسسة خير للناس مستمرة فى دعم الأسر الأكثر احتياجا تنفيذ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة مساندة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسة الأهلية للحكومة فى تقديم الخدمات للمواطنين وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.
حيث تم إجراء أكثر من 78 عملية جراحية فى مجال طب وجراحات العيون والقلب المفتوح وأيضا الاستسقاء الدماغي للأطفال  بمحافظة الجيزة  للمواطنين الغير قادرين بالتنسيق مع أكبر المنشآت الصحية وتحت إشراف وزارة الصحة.
إلى جانب ذلك تبذل المؤسسة قصارى جهودها فى ملف الغارمين حيث تم سداد ديون أكثر من 15 غارم وغارمة  لإنقاذهم من غيابات السجن وتشريد الأسرة.
وأكد أحمد إبراهيم ، مدير المركز الإعلامي  على أن المؤسسة تسعى لتنفيذ مشروعات جديدة لتمكين الأسر اجتماعيا واقتصاديا حيث سيتم تنفيذ مشروعات تنموية بواحة سيوة بمحافظة مطروح  وأيضا تنفيذ العديد من المشروعات بمحافظات جنوب الصعيد بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) بهدف تحسين حياة المواطنين على أساس مستدام من خلال توفير حلول حياتية مستقبلية.د
وتعمل مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية على دعم الأسر الأكثر احتياجا بجميع المحافظات وتنفيذ مشروعات المرأة المعيلة وأيضا الغير قادرين و تتعامل المؤسسة مع أصحاب الهمم من خلال تقديم الأجهزة التعويضية والكراسي المتحركة وتقديم الأدوية اللازمة لغير القادرين من أصحاب الأمراض المزمنة .
وفى مجال المساعدات تقوم المؤسسة بسداد ديون الغارمين بعد بحث الحالات المستحقة وتجهيز الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج  وعمل كفالة شهرية لبعض الحالات، وتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا.
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى