أخر الأخبار

مقتل 6 اشخاص متهمين بقتل النقيب عمر ياسر معاون مباحث مركز شرطة ابوحماد بالشرقية

مباحث مديرية أمن الشرقية، شنت حملة مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام،

 

الشرقية – اسرار

افاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، مقتل 6 أشخاص متهمين بقتل النقيب عمر ياسر عبد العظيم معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، وذلك خلال حملة أمنية، وتبادل لإطلاق النيران معهم لمدة 3 ساعات.
وقال المصدر إن مباحث مديرية أمن الشرقية، شنت حملة مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، شارك فيها ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، لمداهمة وكر يختبئ به عدد من العناصر الإجرامية، بعد أن توصلت التحريات إلى أنهم وراء ارتكاب واقعة مقتل النقيب عمر ياسر عبد العظيم، معاون مباحث أبو حماد، بطلق ناري، في أثناء اشتراكه بمأمورية لمطاردتهم بعد سرقتهم سيارة مواطن.
وأوضح المصدر، أنه في أثناء اقتراب القوات لضبط العناصر الإجرامية، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، فبادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مقتل 6 منهم، كما تم ضبط كمية من الأسلحة النارية والذخيرة الخاصة بها.
كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب لمعي ابراهيم، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين بقيام مجهولين بسرقة سيارته بطريق “بلبيس – أبو حماد” دائرة المركز، وأثناء نزول قوة من مركز شرطة أبو حماد، بقيادة رئيس المباحث ومأمور المركز، ومعاوني المباحث بينهم الشهيد النقيب عمر، لملاحقة الجناة، وبمحاولة ضبطهم بادر الجناة بإطلاق النيران علي القوات، ما أسفر عن استشهاد النقيب “عمر ياسر عبدالعظيم” معاون المباحث.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى