وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يشهدا ختام فعاليات مهرجان الغربية للخيول العربية الأصيلة تحت شعار”الجمال والأدب”

كتبت شيماء نعمان
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ختام فاعليات مهرجان الغربية للخيول العربية الأصيلة تحت شعار “الجمال والأدب” الذى أقيم على مدار يومين بإستاد طنطا الرياضى بمشاركة 250 من الخيول العربية الأصيلة ممثلين عن محافظات الجمهورية وبمشاركة 13 حكماً من مصر والإمارات والأردن.
بدأت الفاعليات بالسلام الجمهورى ثم تلاوة مباركة من أيات الذكر الحكيم ثم كلمة الدكتور عبد الهادى القصبى زعيم الأغلبية بالبرلمان المصرى التى أكد خلالها أن تنظيم هذه البطولة على أرض محافظة الغربية يعكس أصالة المحافظة .. مؤكداً على العلاقة بين العروبة والخيول الأصيلة حيث تشترك فى صفات الوفاء والأصالة والقوة والفروسية.
وخلال الحفل أعرب محافظ الغربية فى كلمته عن سعادته بحضور هذا المهرجان الذى نظم على أعلى مستوى والذى يضم أشقاء من الدول العربية .. مؤكداً على حرص المحافظة على تنظيم كافة المسابقات الكبرى التى تعكس المستوى الثقافى والحضارى للمحافظة.
كما قام معالي الوزير بزيارة نادي طنطا الرياضي ووافق علي تقديم تكيف للصالة المغطاة ودعم النادي بمبلغ ٢٥٠ الف جنية
كما قدم وزير الشباب والرياضة الشكر لمحافظ الغربية فى كلمته على التعاون الغير مسبوق من أجل النهوض بقطاع الرياضة بالمحافظة. مؤكداً أن إحتضان مدينة طنطا لمثل هذه المسابقات يعكس قدرة المحافظة على تنظيم المسابقات الدولية.
وخلال الإحتفالية قدم فريق الجمباز والكاراتية بنادى 23 يوليو عروضاً رياضية .. وأيضاً تم إستعراض بعض جماليات الخيول.
وأختتمت الفاعليات بتقديم الأستاذ عبد العزيز القصبى المشرف العام على المهرجان دروعاً تذكارية لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية تقديراً لرعايتم لهذه المسابقة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى