ضبط بعض العناصر الجنائية الهاربة فى واقعة إطلاق نار علي سيارة شرطة بالكرنك ابوتشت

متابعة:ياسرعطالله
تمكنت أجهزة الأمن بقنا من ضبط 2من العناصر الجنائية الهاربة فى واقعة إطلاق نار علي سيارة شرطة، أثناء تنفيذ حملة أمنية بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، ومحاولة تهريب عناصر جنائية مضبوطة ضمن الحملة.
وفرضت قوات الأمن بمحافظة قنا كردونا أمنيا بقرية الكرنك، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، لمحاصرة المتهمين في واقعة تهريب متهمين من داخل سيارة شرطة واطلاق وابل من الأعيرة النارية، وإصابة 3 شرطيين بطلقات نارية.
وكان المتهمون مطلوبون على ذمة قضية قتل مواطن بمركز المنشأة فى سوهاج، وفروا هاربين، وأفادت التحريات وكاميرات المراقبه اختباء المتهمين داخل قرية الكرنك بأبوتشت.
وبالتنسيق بين مديريتي أمن قنا وسوهاج، تم مداهمة القرية وضبط المتهمين ، وفوجئت قوات الأمن بوابل من الأعيرة النارية من عناصر مسلحة، ما أسفر عن إصابة أميني شرطة، وخفير بطلقات نارية، وهروب المتهمين من داخل سيارة الشرطة.
تم مداهمة القرية بمشاركة قوات مكبرة من العمليات الخاصة، وضبط اثنين من المتهمين، وإزالة 5 منازل مخالفة، وفرض كردون أمنى على القرية لضبط باقي المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى