“الدكتور ماجد نجم” إحالة طالب الحقوق بجامعة حلون من المثليين للنيابة العامة

 

متابعة/ شويكار سعد

قال الدكتور، ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن طالب كلية الحقوق، صاحب واقعة رفع علم المثليين، فى حفل مشروع ليلى، الذى أثار جدلا واسعا بالشارع، تمت إحالته للنيابة العامة.
وأضاف “نجم” فى تصريحات خاصة، أن الجامعة اتخذت إجراءات أمنية مشددة، في المدن الجامعية التابعة للجامعة، لمنع وقوع اي شيء مخالف لقوانين وتقاليد الحرم الجامعي بالإشراف والأمن، لافتا أنه لا توجد إي حالة شذوذ سجلت بالمدن الجامعية.
من جانبه أعلن الدكتور السيد العربي، عميد كلية الحقوق جامعة حلوان، أنه تمت إحالة الطالب الذي رفع علم “المثليين” في حفل مشروع ليلي للتحقيق.
وتابع قائلا: “بمناسبة ماتداولته وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي عن واقعة أحد طلاب كلية الحقوق جامعة حلوان والذي رفع علم أحد الجماعات المثلية. أخبركم بأن المذكور فعلا هو أحد طلاب الفرقة الثالثة بالكلية، ومقيد، وتم استدعاؤه لسماع أقواله فيما هو منسوب اليه باعتبار ان فعلته تمثل خروجا علي الواجب الطلابي باحترام القيم والتقاليد الجامعية”.
من جانبها نفت جامعة طنطا، ما أثير أن البالونات التي انتشرت في حفلات استقبال الطلاب لها علاقة بالشواذ، كما نفت ما تردد عن وجود احتفالات للشواذ داخل الجامعات، ملوحة ان الصورة التي انتشرت على المواقع مفبركة أو من أعوام سابقة.
وتعقيبا عما أثير عن وجُود طلاب وافدين، بكليات القمة داخل الجامعات المصرية، شاركوا فى حفل مشروع ليلي، نفى الدكتور سيد تاج الدين عميد كلية الهندسة جامعة القاهرة، تسجيل أي حالة لها علاقة بالحفل، موضحا أن هناك العديد من الوافدين داخل الكلية، وأغلب الطلاب منشغلين بشكل كامل بالعام الدراسي منذ انطلاقه.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى