ضبط 3 من تجار المخدرات وبحوزتهم 4056 طربة حشيش

أحمدأبوعديه
تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة حال تسليمهم كمية من المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر .. وبحوزتهم 4056 طربة لمخدر الحشيش و4 قطع أسلحة نارية وذخائر
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات عناصر تشكيل عصابى إعتاد الحصول على كميات كبيرة من مخدر الحشيش من محافظتى الإسكندرية ومطروح وترويجها على عملائهم بمحافظتى القاهرة والجيزة .. وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى .. وهم كلٍ من :
محمد . ف . ع – مواليد 19833 – مدير وشريك بشركة إستيراد وتصدير – ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر بالجيزة – سبق إتهامه فى قضية قتل عمد .
رفعت . م . ع – مواليد 19744 – صاحب محل جزارة – ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة – سبق إتهامه فى 5 قضايا أخرهم قضية مخدرات .
طارق . ح . م – مواليد 1990 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة .
حيث يتولى الأول عقد الصفقات وجلب المواد المخدرة من بعض الخارجين على القانون بالساحل الشمالى فيما يعاونه الثانى والثالث فى نقلها وتخزينها وترويجها على عملائهم .. وقد أكدت التحريات والمراقبة الميدانية إتفاق المتهمين على تسليم أحد عملائهم شحنة كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر .
وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة تم إعداد الأكمنة اللازمة التى أسفرت عن ضبطهم يستقلون ( 3 سيارات ملاكى ) وبحوزتهم (4056 ) طربة لمخدر الحشيش وزنت ( 435,600 كيلو جرام.
(2 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم .
بندقية خرطوش .
طبنجة عيار 9مم .
( 8 ) خزن خاصة بالأسلحة النارية .
( 915 ) طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة .
مبلغ مالى ، وماكينة عد نقود .
( 6 ) هواتف محمولة .
بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم وإستخدام السيارات فى علميات النقل والترويج والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامى .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى