حملات مكثفة لإزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالمنيا

المنيا :امل نور الدين

تمكنت الوحدة المحلية لمركزي مدينة المنيا ومغاغة ، من إزالة عدد 41 حالة تعدى بالبناء المخالف لقانون 119 بعدد 7 قرى على مستوى المدينة ومركز مغاغة ، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة المكبرة التي نظمتها الوحدة الحلية ، بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي ، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .

قال دكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة المنيا ، إن الحملة استهدفت المخالفات والتعديات الواقعة على الأرض الزراعية ،سواء بالبناء أو التبوير بقرى ( ريدة ـ الحواصلية ـ دوار شعراوي ـ أبو جريد ـ المطاهرة ) ، مشيراً إلى انه تم تحرير محاضر مخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، برئاسة محمد سيد رئيس مركز ، عن تمكن حملة الإزالات من إزالة عدد12 حالة تعدى على الأرض الزراعية، بقريتي ميانة وشارونة بمساحة 12 قيراط و6 سهم ، خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .
ومضيفا سيد ، إن الوحدة المحلية ، أنه تم طرح وبيع عدد 2 طن و1844 كيلو من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين ، من خلال المنافذ التابعة للوحدة المحلية من اجل التخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى