“مدبولى وعبدالمنعم” يُسلمان عقود وحدات الإسكان الاجتماعى بسوهاج

 

سوهاج – اسرار

سلَّم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عددًا من عقود وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة سوهاج الجديدة، ومدن ومراكز محافظة سوهاج، متضمنًا لأول مرة تسليم خطابات تخصيص وحدات الإيجار، التى سبق وطرحتها الوزارة.
وقال الدكتور مصطفى مدبولى إنه تم الانتهاء من تنفيذ 5880وحدة بالإسكان الاجتماعى، ويجرى تنفيذ 1776 وحدة أخرى، وفى مدن المحافظة تم الانتهاء من تنفيذ3508 وحدات، ويجرى تنفيذ 522وحدة أخرى بمناطق: الكوثر، وجهينة، وسوهاج، والمراغة، وطهطا، وطما، والمنشأة، وساقلته.
وعبر الوزير عن سعادته لوجوده بإحدى محافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن زيارة اليوم تتضمن جميع مجالات عمل الوزارة، حيث يتم تسليم وحدات الاسكان الاجتماعى، ولأول مرة وحدات الإيجار، التى طرحتها الوزارة لأهالينا الأقل دخلا، كما سيتم افتتاح مشروعات مرافق بالمحافظة، كما سيتم أيضا تسليم وحدات للمستحقين بمنطقة السماكين التى كانت عشوائية، وتم الانتهاء من تطويرها، مضيفا: أشعر بمكافأة الله لنا على تعبنا عند تسليم عقود الوحدات للمستحقين.
وعقب تسليم العقود لمستحقيها، انتقل الدكتور مصطفى مدبولى، والدكتور أيمن عبد المنعم، لتفقد الإسكان الاجتماعى بسوهاج الجديدة، وأكد الوزير أن مشروع الإسكان الاجتماعي علامة مضيئة فى المدن الجديدة والمحافظات، فهو من أكبر مشروعات إسكان محدودي الدخل والشباب بالعالم.
وتقدم محافظ سوهاج بالشكر لوزير الإسكان على هذا المستوى الرائع من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والتى تشبه الكمبوند لمحدودى الدخل، مشيرًا إلى أن إنجازات وزارة الإسكان كثيرة جداً بالمحافظة، وعندما كنا نراجع مشروعات المحافظة فى مجلس الوزراء، وجدنا أن نصيب الأسد لوزارة الإسكان، التى لديها كتيبة من صناع الإنجازات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى