تعليم الوادى الجديد يستعد لإستقبال العام الدراسى الجديد

الوادى الجديد محمود زمزمى
قال الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد ، اليوم السبت ، إن مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، قد أنهت استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد ، وذلك بالانتهاء من حركات النقل والندب للمعلمين واعادة توزيع المعلمين من مسابقة 30 الف معلم .
وأضاف البنواني خلال اجتماعه مع قيادات المديرية والموجهين العموم للمواد الدراسية بالمديرية ، ان النشرات يجب ان تنفذ فورا حتى يتسنى للمنقولين أو المنتدبين سواء كانوا من المعلمين أو القيادات التعليمية بالمدارس والإدارات، أن يتسلموا عملهم بأماكنهم الجديدة قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف.
وأضاف وكيل الوزارة، أنه أصدر تعليماته لمديرى الإدارات التعليمية والتوجيهات المختلفة بسرعة الانتهاء من تنفيذ النشرات الصادرة بالنقل والندب لسد العجز مع مراعاة الالتزام بأن يكون النقل والندب لأقرب إدارة تعليمية للمعلم.
وأكد البنواني على مديرى الإدارات والموجهين بمتابعة الانضباط المدرسى وذلك بتفعيل الزيارات للمدارس من قبل التوجيهات المختلفة سواء توجيهات المديرية أو التوجيهات التابعة للإدارات التعليمية.
وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس بأنواعها بمختلف المراحل التعليمية، سواء صيانة المبنى المدرسى أو الأثاث، موضحا أن عدد المدارس التى أجريت لها صيانة شاملة هذا العام بلغت 14 مدرسة بتكلفة اجمالية 12 مليون جنيه ، كما طالب وكيل الوزارة مديرى الإدارات بمتابعة وصول الكتب المدرسية والمناهج التعليمية لضمان توزيعها على المدارس قبل بدء العام الدراسى.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى