روسيا تضرب إنجلترا في مقتل وتتعادل معها في الوقت البديل

.

متابعة: خالد مصطفي
تمكن المنتخب الروسي من الخروج بنقطه أمام إنجلترا بعد التعادل معها بهدف لهدف في الدقائق الأخيره في الجوله الأولي للمجموعه الثانيه ببطولة أمم أوروبا “يورو 2016” المقامه في فرنسا.
وكانت المباراه من جانب واحد لأنجلترا طوال الشوطين ،الروس لم يفعلوا شيئاً غير تسجيل الهدف الذي منحهم تعادلاً والخروج بنقطه من هذه المباراه المثيره.
بدأ الشوط الأول بمحاولات من الإنجليزعن طريق “آدم لالانا ” “وداني روز” ،وكانوا مدافعين روسيا بالمرصاد متبعين نظام التشتيت ،فصد إيجور سمولنيكوف محاولات إنجلترا القويه وحافظ علي شباك منتخبه نظيفه.
ولم يكن لدي المنتخب الروسي إلا “الهجمات المرتده” لإتباعها ، وحاول هاري كين من خلال عرضياته من الضربات الركنيه ولكن “ديلي إلي” لم يوجه الكره جيداً إلي حين بدأت روسيا في الخروج من مرحله جسً النبض في الدقيقه 16 فسدد سيرجي إيجانيتشيفيتش كره خرجت بجواربجوار القائم.
وحاول هاري كين مهاجم الأنجليز صناعة تمريره حاسمه إلي رحيم سترلينج ولكن عدم التفاهم والبُطء في إستغلال الأنفراد من رحيم أودَي بالكره إلي ركله ركنيه.
بعد الإستراحه بدأ المنتخب الروسي باللعب بطريقه عنفيه وتعرض المنتخب الأنجليزي للعديد من الأخطاء نتيجة التهور من الروس ، وأضاع “ألكسندر كوكورين” في الشوط الثاني بعض الفرص في الدقيقه 55 و60.
“واين روني” كان محاصراً جيداً فسقط للوسط لبناء الهجمات وفك الحصار وفتح الملعب لزملائه.
بعد ذلك سجل المدافع “إريك دير” في الدقيقه 73 الهدف الأول للإنجليز ،ومن خطأ تمكن المنتخب الروسي من تسجيل التعادل في الوقت القاتل عن طريق المدافع “فاسيلي بيريزوتسكي” بضربه رأسيه رائعه.
بهذا تتربع سويسرا علي رأس هذه المجموعه وتتقاسم إنجلترا وروسيا المركز الثاني.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى