ويلز تتفوق علي سلوفاكيا في مباراه ماراثونيه .. وسويسرا تقتنص الثلاث نقاط من ألبانيا.

متابعة: خالد مصطفي
تمكنت المنتخب الويلزي من التفوق علي سلوفاكيا في الجوله الأولي للمجموعه الثانيه ببطولة أمم أوروبا “يورو 2016 ” المقامه في فرنسا.

بدأت ويلز المباراه بإثاره تاركه خوفها ومجئيها للتمثيل الشرفي فقط خلفها ولكن كان لهامسيك لأعب منتخب سلوفاكيا ومهاجم نابولي الإيطالي رأياً أخر في بداية المباراه حيث قام بمراوغه رائعه إنتهت بإنقاذ مدافع ويلز لمنتخبه من تلقي الهدف الأول، ثم جاء جاريث بيل الجناح الطائر لويلز ليفتتح التسجل لويلز في الدقيقه 10بعدما أستمرت المباراه في الأخطاء المستمره.

وحاول آرون رامزي و فلاديمير فيس محاولاتٍ عدِه لإدراك التعادل لسلوفياكا لكن الكره خارج العرضتين والقائم ،أشلي ويليامز وهامسيك حاولوا أيضاً ولكن عاندتهم الكره وأنتهب الشوط الأول دون جديد.
بعد الإستراحه إستمرت المحاولات السلوفاكيه للتعادل حتي جاء أوندريج دودا في الدقيقه 61 ليحرز التعادل ،وعلي قرابة 10 دقائق من نهايه المباراه ابَيَ روبسون أن تنتهي المباراه دون إحرازويلز للثلاث نقاط وتمكن بالفعل من ذلك لتنتهي المباراه وتتصدر ويلز المجموعه الثانيه في إنتظار المباراه المشتعله بين روسيا وانجلترا المشتعله الليله.

وفي المجموعه الأولي تمكنت سويسرا بهدوء من الفوز علي ألبانيا في وجود الإخوه تشاكا ولكن كأعداء هذه المره مدافعين عن الوان منتخابتهم ، سويسرا سجلت الهدف مبكراً في الدقيقه 5 عن طريق المدافع فابيان شار إثر رأسيه رائعه.
وحاول شيردان شاكيري إدراك الهدف الثاني من خلال الإعتماد علي قوته وسرعته ولكن عاندته الكره كثيراً، وقبل نهاية الشوط الأول طُرد اللأعب لوريك كانما في الدقيقه 37 بسبب تدخلاته العنيفه.
في الإستراحه لم يقدم أي منتخب جديداً يُذكر وأستمرت المباراه علي نحو تنقلات الكره المتابينه الأدوار بين المنتخبين والهادئه والمليئه بالتعطيل والأخطاء إلي أن إنتهت وبذلك تتقاسم سويسرا صدارة المجموعه الأولي مع مستضيفه البطوله فرنسا التي تمكنت بالامس من الفوزعلي رومانيا

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى