جامعة طنطا تحصد ذهبية أفضل عرض بحثي بالمؤتمر الدولي لجمعية النحالين الآسيوية بالسعودية

..كتبت شيماء نعمان
كرم المؤتمر الدولي الثالث عشر لجمعية النحالين الآسيوية الدكتور يحيى النجار المدرس بكلية العلوم جامعة طنطا لحصوله على الميدالية الذهبية لأفضل عرض بحثي في المؤتمر الدولي الثالث عشر لجمعية النحالين الآسيوية الذي عقد بالمملكة العربية السعودية على مدار ثلاثة أيام.
وأعرب النجار عن سعادته لتمثيل جامعة طنطا في المؤتمر مؤكداً أن مشاركته جاءت بهدف التفاعل، وتبادل الخبرات والتجارب، والاستفادة من الأفكار البحثية الناجحة في عالم عسل النحل .. مقدماً الشكر للجامعة حيث أنها لم تتوان في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمشاركة في هذا المؤتمر.
من الجدير بالذكر أن المؤتمر تضمن عدة فعاليات منها استعراض أوراق بحثية في مجالات نحل العسل كافة، وملصقات علمية، ومعارض، ومحاضرات، ومسابقات تنافسية في مجال الابتكار، وأفضل عسل، وغيرها من المنافسات المحفزة للإبداع واقتحام العمل في ذات المجال الاستثماري الهام، بالإضافة إلى عدد من الورش التفاعلية منها ورشة عمل بعنوان “هل يحتوى سم النحل المجموع من النحل الايطالي على أنشطة مضادة للبكتيريا” ، و”مراقبة الأنشطة المضادة للميكروبات لمختلف مستخلصات غذاء ملكات النحل”، و”مؤشر نسبة السكر في بعض أنواع العسل الطبيعي”.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى