فتاة المول تتنازل عن الدعوي المقامة ضد ” ريهام سعيد “

متابعة  / اسرار

 

طلب كلا من المحامى محمود عمر الأمير، ومحمد أحمد، دفاع سميه عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” من محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، برئاسة المستشار شعبان غالب، اليوم الأحد، خلال نظر جلسة الاستئناف المقدم من الإعلامية ريهام سعيد على قرار حبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بسب وقذف “فتاة المول”، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، التصالح بين المتهمة والمجنى عليها.

 

وأقر الدفاع الحاضر مع “فتاة المول” أمام المحكمة، بأن المجنى عليها هى من طلبت من الإعلامية ريهام سعيد بنشر وعرض الصور الخاصة بالفتاة فى برنامجها الخاص، وعلى ذلك قدم التصالح بينهما، مطالبا بالتنازل عن الدعوى المدنية.

 

كان دفاع الإعلامية ريهام سعيد قد تقدم بطلب استئناف على قرار حبسها أمام المستشار محمود عابدين رئيس نيابة الجيزة، فى قضية “فتاة المول”، وذلك بعد صدور حيثيات حكم حبسها.

 

وكانت محكمة جنح الجيزة، قد قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بالسب والقذف فى حق “فتاة المول”، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى