جولة تفقدية لوزير الداخليه لمتابعة الإجراءات التأمينية بعددٍ من الدوائر الإنتخابية بمحافظة الجيزة

متابعه / أميرة إبراهيم

قام السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية مساء اليوم 18 الجارى بجولة تفقدية لمتابعة الإجراءات التأمينية بعددٍ من الدوائر الإنتخابية بمحافظة الجيزة، وذلك للوقوف على محاور الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين العملية الإنتخابية ومتابعة تفعيلها من قِبل رجال الشرطة.
وقد جدد السيد الوزير خلال جولته الدعوة لكافة المواطنين بالتوجه لمقار الإنتخاب والإدلاء بأصواتهم لأداء دورهم الوطنى فى إنتخابات البرلمان، مؤكداً توفير كافة السُبل للتيسير على المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم بكل حرية وسهولة ويسر.. وتنفيذ محاور الخطة الأمنية المحكمة بالتعاون مع القوات المسلحة وإستنفار كافة الطاقات والجهد لتوفير الأمن والآمان للمواطنين على مستوى الجمهورية.
وأشار السيد وزير الداخلية إلى أن خطة إنتشار قوات الشرطة تشمل كافة محافظات الجمهورية وليست التى تشهد الإنتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى فقط، وأن هناك تعليمات للتصدى بكل حسم وحزم ووفقاً للقانون لأى عمل من شأنه تعكير صفو الأمن بالبلاد، أو التأثير على إرادة الناخبين.. مؤكداً سيادته أن وزارة الداخلية تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين ودون تدخل فى مجريات العملية الإنتخابية وتحقيق إرادة الشعب فى إختياره ممثليه فى مجلس النواب القادم.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى