تقرير أخبارى عن التفقدات والتجاوزات للآنتخابات البرلمانية بالآسكندرية

مكتب الآسكندرية/ أميرة إبراهيم

تفقد اللواء أسامه ربيع قائد القوات البحرية عدد من اللجان منها لجنه مركز شباب الانفوشي كما تفقد محافظ الإسكندرية عدد من المدارس منها بور سعيد التجريبية بدائرة باب شرقي ورشدى الثانوية بنات وعبد الله نديم بدائرة سيدي جاب وتفقد مدير الأمن اللواء أحمد حجاي عدد من مدارس منطقة شرق المدين ومنها مدرسة محمد كريم وبور سعيد التجريبية. زار استيفن فيكن القنصل الأمريكي مدرسة هديشعراوى بمنطقة لوران.
أدلى هانى المسيرى محافظ الإسكندرية بصوته في انتخابات مجلس النواب في مدرسة محمود تيمور بمنطقة زيزينيا شرق الإسكندرية.انتظام عملية التصويت وتواجد القضاة في اللجان الانتخابية وعدم تلقي اللجنة العليا للانتخابات أي اعتذارات من القضاة عقب تلقي رسائل التهديد ..وقعت مناوشات أمام مدارس حجر النواتية الثانوية وأبو سليمان الإعدادية بنات بين أنصار كل من حسني المصري وعمرو مكي مرشحا حزب النور وأحمد أبو النظر مرشح حزب نهضة مصر. وجه عدد من أعضاء حزب النور الناخبين للتصويت لمرشحيه أمام وداخل مدرسة سموحة التجريبية بدائرة سيدي جابر. وقام حزب النور اليوم بالمخالفة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات لافتات دعائية أمام لجنة مدرسة محمد فوزي معا ذ بدائرة باب شرق بسيدي جابر في الإسكندرية ووجه أعضاء الحزب المواطنين لانتخاب أشخاص بعينهم.
حشد عدد من أنصارهم أمام مدرسة جعفر أبي طالب بمنطقة الدخيلة لتوجيه الناخبين للتصويت لمرشحيه.استمرار قائمة في حب مصر في الحشد الجماعي للتصويت لأعضائها في منطقة مدينة فيصل بسيدي بشر.توزيع دعاية انتخابية داخل لجنه رقم 818 بمدرسة فوزي معاذ شرق المدينة.
توزيع دعاية انتخابية أمام عدد من لجان دائرة الجمرك لصالح المرشحين ” محمد أبو هيبة رمضان أبو العلا تواجد عدد من أعضاء حزب النور أمام اللجان الانتخابية في مينا البصل لتوجيه النا خبين و استغلال الأطفال في توزيع الدعاية الانتخابية أمام مدرسة العروة الوثقى شرق المد ينة.عدم مساعدة السيدات المسنات أمام مدرسة عباس العقاد.حشد جماعي لعدد من الناخبين في حافلات للتصويت لصالح قائمه في حب مصر في مناطق “سيدي بشر، وسيدي جابر ومينا ا لبصل”.السيارات في مينا البصل تحشد للمرشحين هاني عدلي اسماعيل ومحمد المتولي القاروني.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى