مدير امن الغربية يجتمع بضباط وافراد المديرية ويستمع لمطالبهم وشكواهم بنادى الضباط بالمحلة

…كتبت شيماء نعمان

فى إطار سياسة الوزارة وتوجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بعقد اجتماعات مع الضباط والقوات
للتأكيد على حسن معاملة المواطنين و توعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد عقد السيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مدير امن الغربية .. اجتماع بنادي ضباط الشرطة بالمحلة الكبرى.حضره اللواء مشير فايز نائب المدير لقطاع المحلة اللواء محمود ابو طالب مساعد المدير لفرقة المحلة اللواء هشام والى مدير إدارة المرور … مع ضباط وأفراد وخفراء ومدنين بقطاع أمن المحلة ووجه سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
◙ توعية قوات الشرطة على ضرورة تطبيق القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الانسانية .مما يكون له مردود إيجابي على المواطنين منظومة العمل الأمني ورفع معنوياتهم وأكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين – وأكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات.العمل على تسهيل وتيسير أمور المواطنين بالنوبتجية
◙ وأفهمهم أعمال ضابط منوب وواجباته أثناء تواجده بالعمل.
◙ كما تم توجيه الضباط بتوعية الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم – وأكد على حسن المعاملة بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة والعمل على دعمها .في نهاية اللقاء إستمع سيادته لبعض المقترحات والشكاوى من السادة الضباط والأفـــراد.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى