وزارة الداخلية ترسل قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون والاقسام فى البحيرة وسوهاج

مكتب بنى سويف

كتب / محسن عيد /  رانيا المطراوى

حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، وتوجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة وتقديم الخدمات الطبية لهم .. فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية للمرور على مركزى شرطة ( دمنهور ، أبوحمص ) بمديرية أمن البحيرة حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على ( 1928حالة ) من الأفراد والخفراء النظامين والعاملين المدنيين وأسرهم وصرف الأدوية اللازمة لهم ، وذلك خلال الفترة من 4/2/2016 حتى 20/2/2016.

من ناحية أخرى قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية للمرور على ( قسم شرطة ثان سوهاج ، مركز شرطة سوهاج ) بمديرية أمن سوهاج حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على عدد ( 202 حالة ) من المحجوزين ، والكشف الطبى على الأفراد والخفراء والعاملين المدنيين وصرف الأدوية اللازمة لهم ، وذلك خلال الفترة من 20/2/2016 حتى 23/2/2016.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى