طاهر أبوزيد: تعديل الدستور (عودة للوراء)

متابعه / منال شوكت

قال ابو زيد عن ترشحه بقائمة فى حب مصر، إن دور البرلمان القادم سيكون فى الأساس الأول هو مساعدة الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى أن “فى حب مصر” قائمة وطنية وليست تابعة لأحد وقد تعارض رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أنه قرر الانضمام لها لأنه رأى بها بوادر أمل وتستطيع أن تقدم الكثير لهذا الوطن، بالرغم من أنها لا تتعارض مع أى حزب. وعن تركه لحزب الوفد، وانضمامه لقائمة “فى حب مصر”، أكد طاهر أبو زيد، أنه ترك حزب الوفد لرغبته فى التجرد من الصفة الحزبية، مؤكدا أن حكومة المهندس شريف إسماعيل مؤقتة، والحكومات تتغير كل ثلاثة أو أربعة أشهر فى الفترة الأخيرة.

قال طاهر أبوزيد، وزير الرياضة السابق، والمرشح للانتخابات البرلمانية على قائمة «في حب مصر»، إن المطالبة بتعديل الدستور عودة للوراء.
وأضاف أبوزيد، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الثلاثاء، أن لجنة الخمسين برئاسة عمرو موسى، بذلت قصارى جهدها لإخراج دستور نال موافقة الشعب المصري عليه، وتابع: «أي مسألة فيها نوع من إحداث البلبلة مش ده وقتها».
وردا على سؤال عن منافسة حزب النور لقائمة «في حب مصر»، أوضح أبوزيد أن مصر مرت في الـ5 سنوات الأخيرة بمحن كثيرة جدا، والمواطن قادر على التمييز، ويستطيع أن ينتخب من يشعر بأنهم أمناء على الوطن والأصلح لبلاده، مضيفا أن المسألة حالياً في ملعب الناخب المصري، وحزب النور منافس، إلا أنه يثق في المواطن بعد المحن التي مر بها بأنه سيكون قادرا على الفرز والتمييز، وأعتقد أن الصورة ستتغير للأفضل.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى