قطاع الخدمات الطبيه بوزارة الداخليه يوجه قافله طبيه للكشف علي السجناء

متابعة : عبدالله محمد

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يوجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على (407) من نزلاء سجنى ” المرج، العسكرى بأبى زعبل”، (768) من العاملين بمديرية أمن البحيرة وعدد من قاطنى منطقة مساكن الزلزال بالقطامية، (11) حالة من ذوى الإحتياجات الخاصة بالعجوزة)

حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان .. فقد تم توجيه قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجنى ( المرج، العسكرى بأبى زعبل) حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد (407 سجين ).
كما تم توجيه إحدى القوافل الطبية “أطباء، تمريض، صيدلية، إداريين) لمدة (4) أيام لمستشفى إدارة قوات أمن البحيرة لتوقيع الكشف الطبى على عدد (768) حالة من أمناء الشرطة والأفراد والخفراء النظاميين والعاملين المدنيين وأسرهم.

ومن ناحيةٍ أخرى تم توجيه قافلة طبية ضمت كافة التخصصات إلى مركز شباب المستقبل خلف مساكن الزلزال بالقطامية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين، كما قامت القافلةبإجراء الفحصوات المعملية والفحص بالموجات الصوتية والآشعة وصرف الأدوية بالمجان.

وفى ذات السياق قام قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بالتنسيق مع مسجد الرشد وكنيسة مارى جرجس ومركز الشباب بالعجوزة نطاق مستشفى الشرطة بالعحوزة..بفتح العيادات الخارجية للمستشفى لتوجيه الحالات الإنسانية من ذوى الإحتياجات الخاصة لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة.. تم توقيع الكشف الطبى وصرف الأدوية لعدد (11) حالة.
هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لأبنائها من العاملين بالوزارة ونزلاء السجون وتأكيد التواصل والترابط بين الوزارة والمواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى