الاهلي يواجه الاتحاد السكندري في مباره خارج التوقعات

خاص لاسرار
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة صعبة في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة حين يحل ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز وهي المباراة التي يستضيفها ستاد الإسكندرية بعد أن رفض مسئولو زعيم الثغر نقلها لملعب برج العرب رغم مطالب الجهات الأمنية.
ويخوض الأهلي المواجهة المرتقبة منتعشاً بفوزه الأخير أمام الإسماعيلي بهدف دون رد لعبد الله السعيد ويأمل الأحمر في الفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة صدارة جدول المسابقة التي يحتل فيها مركز الوصافة بـ29 نقطة في حال تعثر الغريم التقليدي نادي الزمالك أمام سموحة الأحد ضمن مباريات نفس الجولة.
المدرب المؤقت حصل على آخر مباراتين لفريق الاتحاد أمام المصري وسموحة لدراسة نقاط القوة والضعف به ووضع الخطة المناسبة لمواجهته والتي تضمن الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث وشدد زيزو على لاعبيه بضرورة تلاشي أخطاء مباراة الإسماعيلي الأخيرة مع غلق المساحات أمام صاحب الأرض واللعب على الكرات العرضية بجانب استغلال أخطاء دفاعات المنافس في إحراز أهداف.
الأهلي يستعيد خلال مباراة اليوم جهود لاعب الوسط حسام عاشور بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن لقاء الدراويش فيما يستمر غياب الجابوني ماليك إيفونا وصالح جمعة ووليد سليمان للإصابة بجانب الظهير الأيسر حسين السيد للإيقاف، وتحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط حسام غالي لمعاناته من آلام شديدة في الركبة.
وينتظر أن يلعب الأحمر المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعي ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وجون أنطوي.
في المقابل يخوض الاتحاد السكندري صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة اللقاء لتحقيق مفاجأة واستغلال عامل الأرض بالفوز على الأهلي والعودة من جديد للانتصارات التي توقفت بالخسارة الأخيرة أمام سموحة.
وشاهد المدير الفني للاتحاد مباراة الأهلي مع الإسماعيلي ودرس تحركات المنافس جيداً وشرح للاعبين خطة المباراة وتوزيع المهام خلال المحاضرة التي ألقاها عليهم قبل اللقاء بساعات قليلة.
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى