أخر الأخبار

بيطري الغربيه يضبط ٥ طن ونصف أسماك مدخنه “رنجه ” غير صالحة للإستهلاك الآدمى

 

كتبت شيماء نعمان
واصلت مديريه الطب البيطري بالغربية تكثيف أعمال المرور علي عدد من مصانع إنتاج الأسماك المدخنة ،،الرنجه،،. وذلك في إطار الإستعداد لإستقبال أعياد الربيع ؛؛شم النسيم؛؛ وعيد الفطر المبارك.
بتكليف الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزاره مدير المديريه للجنه المشكله من أطباء إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديريه تنسيقا مع السادة مفتشي التموين بمركز كفر الزيات
وأسفر المرور عن تحرير
،، محضر،، وضبط ،،٥ طن ونصف،، أسماك مدخنه “رنجه ” غير صالحة للإستهلاك الآدمي .
يأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ السيد القصير معالي وزير الزراعه وإستصلاح الأراضي وبتعليمات ومتابعه وإشراف أ.د طارق راشد رحمى معالى محافظ الغربية و اللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس مجلس إداره الهيئه العامة للخدمات البيطرية والسيد اللواء رئيس هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية.
و قد تم التحفظ على المضبوطات و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين صدور قرار النيابه العامه المختصه حيال المضبوطات والمخالفين.
هذا ولن تتهاون مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور وكيل الوزاره وفريق أطباء المجازر والتفتيش على الأغذية ذات الأصل الحيوانى في ضبط المخالفين حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين وأرواحهم والتأكيد على ألا يتم عرض أى أغذيه ذات أصل حيوانى بالأسواق للمواطنين إلا وأن تكون صالحة للإستهلاك الأدمى

.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى