أخر الأخبار

عميد حقوق جنوب الوادى يجتمع بأفراد الجهاز الإداري لمناقشة استعدادات للعام الجامعي الجديد

تحت شعار "جاهزون للعام الجامعى الجديد"

 

 

متابعة عصام أبو حشيش 

تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور بدوى شحات ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ عقد الدكتور محمد رشدى إبراهيم – عميد كلية الحقوق بقنا – اجتماعاً بالجهاز الإداري بالكلية، تزامنا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الدكتور عبد البارى سليمان ، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، وعصام عكينى أبوعمر ، أمين الكلية.

يأتي الاجتماع في إطار استعدادات الكلية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2023 / 2024 ، ولمناقشة حسن سير العمل ، وتهيئة مناخ ملائم للعاملين لإنجاز المهام المكلفين بها ، وتحقيق رسالة الكلية بالشكل الأمثل.

واستهل عميد الكلية الاجتماع، بالثناء على الجهود المبذولة من قبل موظفى الكلية ، كونهم شريك فى نجاح مسيرة الكلية بغية الوصول بها الأفضل.

وكلف الدكتور محمد رشدى – خلال الاجتماع – أفراد الجهاز الإداري بالكلية بضرورة الاستعداد بجدية لبدء العام الدراسي الجديد ، مطالباً إدارة شؤون الطلاب ، بوضع لافتات خارج الإدارة توضح للطلاب الجديد المرشحين للكلية خطوات التقديم والأوراق المطلوبة ، بكل دقة للتيسير عليهم ، وكذلك وضع ألية للعمل وكيفية تذليل الصعوبات.

واستمع عميد الكلية إلى آراء العاملين ومقترحاتهم ، والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الأداء الوظيفي ، والتي تساهم في انجاز العمل ، وعرض سبل تذليل المعوقات ، ومعالجة المشكلات التي تواجههم.
وابدى عميد الكلية ، استعداده لتقديم المساعدة في حالة تقديم أي مقترحات ترتقي بالجوانب الادارية وتأثيره على الكلية بصورة عامة وحثهم على الاخلاص في اداء العمل و الابداع في المجالات الموكلة اليهم كما وأشار على الجميع أن يشعروا بالمسؤولية والانتماء للكلية في خدمة المسيرة التعليمية.

و في ختام الاجتماع ثمن الجهود المثمرة للعاملين لعطانهم المستمر في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية للكلية والطلبة الأعزاء

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى