محافظ الغربية أثناء حضوره لمناقشة رسالة دكتوراة بكلية الهندسة

كتبت شيماءنعمان
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على التعاون المستمر مع جامعة طنطا فى دراسة وتخطيط كافة المشروعات التنموية فى المحافظة .. حيث أن الجامعة تعد أحد المحاور التي تعتمد عليها المحافظة فى تنفيذ خطتها لتحقيق التنمية .. جاء ذلك خلال حضور محافظ الغربية اليوم لمناقشة رسالة دكتوراة بكلية الهندسة جامعة طنطا تحت عنوان “سلوك البلاطات الخرسانية المجوفة عالية الأداء” والتى ناقشها المهندس أحمد عماد عتمان وأشرف عليها الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا السابق وأستاذ المنشأت الخرسانية المسلحة بكلية الهندسة والدكتور أشرف حسن الزناتى أستاذ المنشأت الخرسانية بكلية الهندسة جامعة القاهرة والدكتور طارق فوزى عميد كلية الهندسة الأسبق والأستاذ الدكتور كونيدا مونوريو رئيس قسم الهندسة المدنية جامعة جيفو باليابان.
وعقب المناقشة أكد محافظ الغربية على أهمية العلم والعلوم لنهضة الأمم وتقدم الشعوب مشيراً أن العلم هو قاطرة التنمية والبناء.
كما أشار محافظ الغربية أن المحافظة تعمل على تنفيذ الأبحاث العلمية الخاصة بالجامعة على أرض الواقع .. مشيراً إلى إشراك كلية الهندسة فى تخطيط المشروعات المستقبلية ومتابعة مراحل تنفيذها للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المحددة لها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى