مستقبل وطن بقنا ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة

متابعة/ فتحى طنطاوى

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم احتفالية كبري بمناسبة الذكري ال ٤٥ لانتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة نادي الفتيات بمدينة قنا بحضور الدكتور عباس منصور أمين الحزب بالمحافظة وعمرو طارق السباعي أمين التنظيم وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وعدد من أبطال حرب أكتوبر ولفيف من المواطنين.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا الدكتور عباس منصور علي أن حرب أكتوبر هي  رمز العزة والكرامة للشعب مشيرا إلى أن مصر دولة مستهدف علي مر العصور منذ القدم وحتى الآن ولكن بصلابة نسيجها وجيشها وشعبها القوي الرافض لكل أشكال المذلة والمهانة افسدت كل محاولات الاستهداف وضرب الجيش في حرب أكتوبر أروع الأمثلة في الثقة بالنفس وحطم أكبر مانع ترابي ” خط برليف ” وهو انجاز عسكري بكل المقاييس العسكرية .

ووجه أمين المحافظة التحية لأبطال القوات المسلحة المصرية في عيد النصر وبعث ببرقية تهنئة للقائد العام للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الدفاع بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة .

وطالب الجميع بالعمل بمنتهي الإخلاص والتحلي بروح أكتوبر لتحقيق التقدم والازدهار والرقي لمصر بين دول العالم خاصة وأن القيادة السياسية تعمل علي كافة الأصعدة والمجالات من أجل النهوض بالوطن وما تم إنجازه من مشروعات قومية عملاقة في فترة زمنية وجيزة يؤكد على أن روح أكتوبر حاضرة في نفوس المصريين .

وثمن ” منصور ” جهود رجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل في حربهم علي الإرهاب من خلال العملية العسكرية الشاملة سيناء ٢٠١٨ مشيرا إلى أن القوات المسلحة انتصرت اليوم انتصارا كبيرا في القبض علي واحد من أخطر العناصر الإرهابية .

وقال الدكتور محمد أبو الفضل بدران أمين التدريب والتثقيف بالحزب أن للمرأة المصرية دورا عظيما في تحقيق انتصار أكتوبر المجيد موجها التحية والتقدير لشهداء الوطن اللذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن ترتفع راية مصر عالية وأن إنتصار أكتوبر ٧٣ هي انتصار للعرب جميعا .

واستعرض” بدران ” العديد من نماذج البطولة لقيادات القوات المسلحة المصرية وجنودها موجها التحية لكل جندي مصري يحارب اليوم في سيناء مؤكداً علي أن هناك عدو داخلي يحاول النيل من الوطن وأنه خلال شهرين هناك ٢٢٠ ألف شاعة ولكنهم لن ينالوا من مصر لن روح انتصار أكتوبر هي التي تعيش فينا وتحتم علينا التوحد لدحر مخططات هؤلاء ويجب أن تضاف قصص بطولات أكتوبر في المناهج الدراسية بالمدارس والجامعات .

وقالت عضو مجلس النواب أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا سحر صدقي  أن احتفالية اليوم تأتي ضمن سلسلة احتفالات الحزب بانتصارات أكتوبر والتي ألحقت بالعدو أشد هزيمة وحطمت أسطورة الجيش الإسرائيلي وحقق الرئيس عبدالفتاح السيسي انتصارا كبيرا بفرض  القوات المسلحة سيطرتها الكاملة علي أرض سيناء الحبيبة .

وقال الجندي أحمد عثمان إسماعيل أحد أبطال أكتوبر أننا كنا أول الجنود اللذين تم إزالهم خلف خطوط العدو ودمرنا أحد مطارات العدو بشمال سيناء كان القائد العظيم سعد الدين الشاذلي هو أحد الأبطال الحقيقين للحرب ومهد للمعركة بضربة جوية بقوة ٢٢٠ طائرة ونيران ٢٠٠٠ قطعة مدفعية وحققنا العبور العظيم.

وقال اللواء نظامي سامي أحد أبطال حرب أكتوبر أن خطة الخداع الاستراتيجي كانت واحدة من أهم أسباب نصر أكتوبر وحطمنا خط برليف والذي يبلغ طوله ١٦٠ كيلو متر.

وقال الدكتور بدوي المعاون أمين المتابعة وتقييم الأداء بحزب مستقبل وطن أن احتفالية شهدت اليوم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر ومنحهم شهادات التقدير والدروع عرفانا من الحزب وقياداته بدورهم البطولي في تحقيق النصر العظيم

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى