خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع “فريدة عثمان” للسباحة

شويكار سعد

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مجمع حمامات السباحة الجديد بمركز شباب الجزيرة والذى يحمل اسم البطلة “فريدة عثمان”، وتم البدء فى إنشائه فى أغسطس الماضي بتنفيذ الهيئة العربية للتصنيع بتكلفة 20 مليون جنيه تم دفعها من إيرادات مركز شباب الجزيرة.
شهد الافتتاح كل من اللاعبة فريدة عثمان ووالدها ووالدتها وعمرو جزارين رئيس نادى الجزيرة والمهندس إبراهيم زاهر سكرتير عام الاتحاد المصري للسباحة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.
وقدم المهندس خالد عبدالعزيز الشكر والتقدير للقائمين على تنفيذ مجمع حمامات سباحة “فريدة عثمان” بمركز شباب الجزيرة وظهوره فى أفضل صورة له، لافتا إلى أن موقع مجمع السباحة كان مخصصا لملعب للكرة الشاطئية وحجم التردد عليه كان ليس كبيرا لتواجد ملاعب أخرى ومن هنا جاءت فكرة إنشاء مجمع حمامات سباحة به وهو الوقت الذى تزامن فيه حصول “فريدة عثمان” على الميدالية البرونزية لأول مرة للسيدات فى بطولة العالم بالمجر فى منافسات 50 متر فراشة فى يوليو 2017، ومن هنا جاء إطلاق اسمها على مجمع السباحة تقديرا لإنجازها.
وتوقع وزير الشباب أن يخدم مجمع حمامات السباحة الجديد بالمركز عددا كبيرا من النشء والناشئات لا سيما مع إجازة العام الدراسي المقبلة، مشيرا إلى أن مركز شباب الجزيرة يعد أحد أكبر الصروح الرياضية بمصر ويستفيد من خدماته المتنوعة النشء والشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.