محافظ قنا يعقد لقاء مع القيادات التنفيذية والعمد والمشايخ للاستعداد للانتخابات الرئاسية

 

فتحى طنطاوى

عقد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا لقاء مع القيادات التنفيذية وعمد ومشايخ مراكز أبوتشت وفرشوط ونجع حمادى والوقف لمراجعة استعدادات اللجان الانتخابية للانتخابات الرئاسية القادمة .

وأشار محافظ قنا إلي أهمية حث المواطنين علي أهمية المشاركة والنزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية باعتبار ذلك واجبا وطنيا على جميع المواطنين مشيرا الي ان الادلاء بالاصوات في الانتخابات الرئاسية يعتبر أهم عوامل استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر.

وأكد الهجان علي أهمية توعية المواطنين بما تم من إنجازات بالدولة والمشروعات القومية والتنموية الكبري في جميع المجالات خلال الأربعة سنوات الماضية والتى لم تحدث من قبل .

ودعا الهجان  مواطنى محافظة قنا إلي ضرورة المشاركة بايجابية  في الانتخابات الرئاسية المقبلة من اجل ارثاء قواعد الديمقرطيه الحقيقه التى تشهدها مصر الان من خلال مشاركتهم خلال ايام الانتخابات والمقرر لها نهايه الشهر الجارى لكى تظهر مصر بصوره مشرفه امام العالم

ووجه المحافظ  القيادات التنفيذية باتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات باللجان الانتخابية بمختلف مراكز ومدن المحافظة  استعدادا للانتخابات الرئاسية   مشددا علي أهمية تجهيز اللجان بالإنارة والخدمات والنظافة وتوفير أماكن لاستراحة كبار السن للتيسير عليهم للإدلاء بأصواتهم وتجهيز دورات المياه .

وعلى هامش الزيارة التقى الهجان عدد من الطلاب والشباب المشاركين في الأنشطة الثقافية والفنية لقصر ثقافة مركز أبو تشت والتي تعمل علي بناء شخصية الطالب وبث روح المسئولية والأعتماد علي الذات وتطوير المواهب التي يتمتع بها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*