الداخلية..جارى حصر الاموال التى تمت سرقتها من فرع البنك الاهلى بالعريش

متابعة اسرار

كشفت وزارة الداخلية عن قيام الإرهابيين الذين هاجموا فرع البنك الأهلي بالعريش، صباح اليوم، بسرقة مبالغ مالية من داخل خزينة البنك قبل هروبهم.
وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه قامت مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة باستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت المهمة بشارع 23 يوليو دائرة قسم ثان العريش وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وتفجير عدد من العبوات الناسفة.
وأضاف المصدر الأمني:” فى تلك الأثناء وخلال تصدى القوات للهجوم الإرهابى قامت مجموعة من العناصر الإرهابية باستهداف فرع أحد البنوك الكائن بذات المنطقة مستخدمين العبوات الناسفة وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمين البنك، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة وأحد أفراد الأمن الإداري بالبنك ومواطنة تصادف تواجدها داخل البنك، وإصابة عدد من المواطنين المتواجدين بالمنطقة”.
وأكد بيان وزارة الداخلية أنه “أثناء فرار العناصر الإرهابية قاموا بالإستيلاء على مبالغ مالية من داخل خزينة البنك جارى حصرها.. وتم التعامل مع عدد من العبوات الناسفة بالمنطقة المحيطة بفرع البنك وإبطال مفعولها.. وتقوم القوات بعملية تمشيط واسعة بالمنطقة لملاحقة العناصر الإرهابية وضبطهم” .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى