عائلة عياد تكرم أبنائها الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة2017

فادى منصور /غزة :
كرّمت عائلة عياد في حي الشجاعة بغزة مساء الجمعة أبنايها الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة 2017 وذلك في حفل كبير ونوعي نظمته العائلة بعنوان ” فوج القدس”.
وحضر الحفل لفيف من وجهاء و مشايخ وشباب العائلة ، إضافة إلى الطلبة المحتفى بهم وذويهم.
بدوره القي ماهر عياد كلمة العائلة أكد فيها على أن العائلة تبذل كل جهد ممكن للتميز طلبتها وإكسابهم المعرفة والعلم وان يسهموا في خدمة وطنهم وشعبهم من خلال الإبداع والسلوك القويم.
وشدد على أهمية مثل هذه الاحتفالات التي تجمع العائلة على كلمة واحدة، وأهمية العلم الذي به يرتفع الإنسان، مؤكداً فخره بالعائلة وشبابها التي تعد من العائلات المتميزة على مستوى قطاع غزة.
وأضاف أن هؤلاء الطلبة الذين سيكونون في الغد القريب، ذخراً لأهلهم وعائلتهم ووطنهم الحبيب، الحريصون دائماً على رفعته وتطوره , والذين سنعتز ونفتخر بانجازاتهم وتطلعاتهم ومكانتهم المستقبلية.
وفي كلمة المدرسين اعتبر المشرف التربوي لمبحث اللغة الانجليزية في وزارة التربية والتعليم الأستاذ إبراهيم عياد أن تفوق طلاب الثانوية العامة من أبناء فلسطين رغم الظروف الصعبة التي مروا بها، خير دليل على إرادة الصمود والمواجهة التي انتصرت على سطوة الجلاد “، مبيناً هذه اللفتة من العائلة تعني اهتمامها بمستقبل أبنائها.
وألقى الطالب محمد عياد كلمة الطلبة المتفوقين عبر فيها عن سعادته بلحظات النجاح العظيمة، متوجهة بالشكر إلى كل الذين ساهموا في تفوقهم من أولياء الأمور والمعلمين الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تفوقهم، مشيدين في الوقت ذاته بالقائمين. وفي نهايه الاحتفال تم تكريم عدد كبير من الطلبة المتفوقين وتوزيع شهادات تقدير وهدايا رمزية عليهم.

,

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى