محافظ قنا يشهد احتفال  مديرية الأوقاف  بليلة القدر

متابعة/ فتحى طنطاوى

شهد السيد/ عبد الحميد الهجان محافظ قنا نائبا عن السيد/ رئيس الجمهورية الاحتفال بليلة القدر الذي أقامته مديرية اوقاف قنا  بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائى بحضور فضيلة الشيخ /محمد الطراوي  وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية  والامنية والتنفيذية وعدد كبير من أبناء محافظة قنا .

تحدث فضيلة  الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا عن مكانة ليلة القدر وعظمة هذه الليلة المباركة والاستعداد الديني والنفسي لها مشيراً إلى أنها سميت بذلك الاسم لأنها أنزل فيها القرآن وأصبحت ذات قدر عظيم وهذا من حكمة الله عز وجل وكذلك لكون العبادة فيها لها قدر عظيم فهي خير من ألف شهر .

كما  تحدث فضيلة الشيخ جمعه عبدالظاهر مدير التوجيه بمنطقة  وعظ قنا  عن فضل شهر رمضان الكريم وما يحمله من فضائل متعددة من بينها ليلة القدر هذه الليلة المباركة التي اتصلت فيها السماء بالأرض بنزول الملائكة فهي خير من ألف شهر وحث الحاضرين على اغتنامها بالاجتهاد في العمل والذكر.

قدم محافظ قنا التهنئة بتلك المناسبة لفخامة السيد الرئيس /عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  داعيا الله ان يحفظه لمصر ويوفقه لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة مهنئا الحاضرين بهذه الليلة المباركة وقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى