” نجم الشرقية ” موهبة تتحدث عن نفسها

كتب : محمد يوسف –
” شعبولا ” اسم شهرته الذي يجمع بين جرأته ومهاراته في الملعب.. حين يلعب يقف المشاهد متسمرا يرى أي رواية فنية سيروي محمد شعبان.. وإذا وقفت الكرة بين قدميه اطمأنت فلا تخاف شيئا.. وكما دخل سوق النجوم بقوة وسرعة.. جاء من أصل شرقاوي واستقر في رحم أمه بإهداء الكرة الاسماعيليه ساحرا يفوق كل سحرة .. يسجل في كل مباراة ويصنع الفارق في لحظة بقوة إرادة ومهارة وذكاء فطري وموهبة بادلها نجمه سيناء الوفاء بالوفاء فكانت جملة الإبداع قصيدة للمتنبي الرياضي.. تابعوا تفاصيل هذا الرصد عن الفتى الذي سلب المتابعين وحير المدربين..
هو محمد شعبان ابراهيم أبو المجد الشهير ب ” شعبولا ” من مواليد كفر العكل مركز ديرب نجم شرقيه من مواليد 8/2/1996.. بدأ محمد شعبان بلعب كرة القدم في سن مبكر حيث لعب في مدرسة الكورة بقيادة الكابتن احمد بلال نجم نادي الأهلي سابقا عام 2004 ثم انتقل إلي براعم الاسماعيلي عام 2006 لمدة 4 سنوات ، ثم انتقل إلي نادي الصيد ثم مناطق القتال والإسماعيلية لمدة موسمين .
وبعد فترة عناء وجهد في أندية الاسماعيلي اكتشفه الكابتن إسماعيل حفني والكابتن طارق الوحش نجوم الاسماعيلي ، مرحلة جعلت شعبان ينتقل الي صفوف الفريق المصري البورسعيدي لمدة موسم وبعد مجزة بورسعيد عام 2011انتقل الي ديارة بالشرقية لمدة ثلاث مواسم ومنها الي صفوف غزل المحلة ثم انتقل الي نجمه سيناء بعد مجزة الدفاع الجوي ثم انتقل الي نادي عمر ابن الخطاب بسفاجا ثم انتقل الي نادي نجمه سيناء .
اما احتراف الاعب فقد جاله عرض من نادي شباب الحسين الأردني عام 2014 لاعب نجمه سيناء فجاء عرض قوي لا يرد من نادي الفيصلي السعودي وعرض من نادي السلمه السوداني
لاينسي محمد شعبان إن يقدم الشكر إلي كل المساندين من أسرته والكابتن خالد عبد الله والكابتن شريف زيدان والكابتن ناصر عبد الرحمن والكابتن شاذلي

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى