الليثي يشارك في حملة سيلفي اطفال الشوارع بالشرقيه

الشرقيه/ تامر فؤاد
صرح الإعلامي “د/عمرو الليثي” بمشاركته في “حملة سيلفي أطفال الشوارع”و توزيع أغطية شتوية الأربعاء القادم بمدينة “الزقازيق”في ظل تجاهل تام من الحكومة لهؤلاء الأطفال وما يعانوه في برد الشتاء القارص .
وقد بدأت حملة “سيلفي” منذ اكثر من عام وكان هدفها الرئيسي توفير مأوي لأطفال الشوارع وأن يتم استغلال هذه الطاقة البشرية المهدرة التي تصل قوتها الي 3 مليون فرد في صالح الوطن بدلا من تركهم للشارع ونري عددهم في تزايد بدون ادني مسئولية .
قد بدأ الشباب في التجمع بحثا عن أوكار هؤلاء الأطفال وبصعوبة شديدة يتحدثون معهم ويستمعون الي مآسيهم التي لا يهتم بها احد وبعد التقاط بعض صور السيلفي تفعل المشكلة مع الصورة علي هاشتاج ‫#‏سيلفي_اطفال_الشوارع‬ منتظرة من يستطيع المساعدة .
أكد “احمد المالكي” مؤسس حملة “ذكر مسؤل بصورة سيلفي مع اطفال بلا مأوي” أنه تم التنسيق بين أعضاء الحمله و”الإعلامي عمرو الليثي” للحضور يوم الاربعاء القادم الي محافظه الشرقيه للمشاركه في توزيع الأغطية الشتوية علي أطفال الشوارع في ظل تجاهل الإعلام والمسئولين لما يمر به هؤلاء الأطفال في ظل الظروف المناخيه السيئه ..
وناشد اعضاء الحمله شباب الجامعات وجموع الشعب الشرقاوي بمشاركه أعضاء الحمله في إعاده البسمه المؤقته علي وجوه “أطفال بلا مأوي”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى