بروكسي يؤكد صعوده للقسم الثاني قبل الختام بعد الفوز علي الدلنجات ودخوله موسوعة الأرقام القياسية

وأصحاب الجياد والعبور : يصعدان للقسم الثالث عن فرق الأسكندرية ... ؟!

.

كتب : رأفت حلمي .

متابعه حافظ عصفور

أسفرت نتائج الجولة التاسعة والعشرين لدوري القسم الثالث بالمجموعة الحادية عشر والتي يتنافس فيها فرق محافظتي الأسكندرية والبحيرة والتي تشرف عليها منطقه الاسكندريه لكره القدم برئاسة : عامر حسين ، والذي يشرف عليها العميد : صبحي الصاوي،
وحسن إسماعيل : المدير التنفيذي للمنطقة .

ففي اللقاء الأول : استطاع نادي بروكسي : أن يحقق حلم الصعود لدوري القسم الثاني للممتاز ( ب )أثر فوزه خارج الديار على الدلنجات بهدف دون مقابل أحرزه أحمد حمزة الضويلم .

ليرتفع رصيد بروكسي بقيادة : محمد حامد إسماعيل : إلى 69 نقطة متربعا على صدارة المجموعة الحادية عشر .
في حين توقف رصيد الدلنجات بقيادة : حمادة عبد الله : عند 61 نقطة محتلا المركز الثاني لوزارة المجموعة .

من ناحية أخرى فقد دخل نادي بروكسي موسوعة الأرقام القياسية ، من خلال صعوده للقسم الثاني للممتاز ( ب ) بعدما حققه كل من مركز شباب أبو المطامير ونادي فاركو ونادي المجد السكندري وآخرهم نادي بروكسي هذا العام .

جدير بالذكر : أن نادي بروكسي قد تأسس منذ ثلاثة أعوام فقط برئاسة مالكه : حامد عبد الجليل : رئيس مجلس الإدارة .
ولم يشارك إلا في العام الثاني لتأسيس بالقسم الرابع وصعد مباشرة للقسم الثالث وفي العام الثالث صعد أيضا هذا العام للقسم الثاني للممتاز ( ب ) .

وفي اللقاء الثاني : تمكن فريق المنتزه من الفوز على نادي طلائع الأسطول بثلاثة أهداف مقابل هدفين
ليرتفع رصيد المنتزه بقيادة : ناصر محمود : إلى 40 نقطة محتلا المركز الثامن بينما توقف رصيد نادي طلائع الأسطول : بقيادة : أحمد الآبو : عن. 60 نقطة محتلا المركز الثالث بعد فقدانه حلم الصعود مع الدلنجات هذا العام .

وفي اللقاء الثالث : استغل نادي بدر العامل النفسي والمعنوي في لقاءه مع شباب المعمورة بالفوز عليه بهدفين لهدف واحد .

ليرتفع رصيد نادي بدر بقيادة : محمد درويش : إلى 54 نقطة محتلا المركز الرابع بينما توقف رصيد شباب المعمورة بقيادة : محمد عبد العال : عند 30 نقطة ويظل في المركز الرابع عشر والمؤكد هبوطه مع القباري والعام آية.

وفي اللقاء الرابع : لم يجد نادي اسكندرية للبترول صعوبة في حسم اللقاء بالفوز على مركز شباب القباري بثلاثة أهداف دون مقابل .
ليرتفع رصيد البترول بقيادة : علاء المني : إلى 48 نقطة محتلا المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد القباري عند 8 نقاط والمؤكد هبوطه منذ الدور الأول للمسابقة .

وفي اللقاء الخامس : ابتسم الحظ مؤخرا لنادي مياه البحيرة عائدا من الأسكندرية بأغلى ثلاث نقاط أثر الفوز على نادي دلفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليدخل المنطقة الدافئة بعد ارتفاع رصيده بقيادة : أحمد صالح إلى 37 نقطة محتلا المركز التاسع .
في حين ظل نادي دلفي في المركز السادس بعدما توقف رصيده بقيادة : حمدي السيد : عند 41 نقطة .

وفي اللقاء السادس : نجح بشق الأنفس نادي راية بكفر الدوار من الفوز على نادي كوم حمادة بهدفين لهدف واحد .

ليبتل نادي راية بقيادة : رمضان عرفه : المدير الفني القديم والعائد مؤخرا بعد تأزم موقف الفريق قبيل ختام المسابقة بعدة جولات لنجاح الفريق من شبح الهبوط بعدما ارتفع رصيده إلى 33 نقطة محتلا المركز المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد نادي كوم حمادة بقيادة أحمد الملا : عند 40 نقطة محتلا المركز السابع .

وفي اللقاء السابع : تذكر مركز شباب كوم حمادة تاريخه القديم متأخرا بعودة الانتصارات والفوز على نادي نهضة العامرية بثلاثة أهداف دون مقابل ليرتفع رصيده بقيادة : نبيل حلمي : إلى 35 نقطة محتلا المركز العاشر بينما توقف رصيد العامرية عند 13 نقطة بعدما تأكد هبوطه منذ فترة للقسم الرابع واحتلاله المركز الخامس .

وفي اللقاء الثامن : عرف مركز شباب إيتاي البارود مؤخرا طعم الفوز في الجولات الأخيرة بالهروب من طي النسيان ليتمكن من الفوز على نادي الترام بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد الترام بقيادة : محمد إسماعيل عند 33 نقطة محتلا المركز الثالث عشر .

……………………………..

من ناحية أخرى : فقد شهدت الجولة الثالثة لدورة الترقي للقسم الثالث بالأسكندرية .
فقد حقق نادي أصحاب الجياد : بقيادة : محمد فهمي : الفوز على نادي دهميت بهدفين لهدف واحد وقد أحرز سعيد أوباما وشريف الجارح لأصحاب الجياد بينما أحرز إسلام هاني لنادي دهميت .

ليخطف نادي أصحاب الجياد النقطة السابعة ويتخطى دهميت بفارق نقطة واحدة يضمن بها الصعود للقسم الثالث ، في حين خرج نادي دهميت بقيادة محمد مصطفى : من المنافسة والبقاء بالقسم الرابع بعد توقف رصيده عند 6 نقاط .
وقد أدار اللقاء : محمود بسيوني .

………………

وفي اللقاء الثاني : عبر نادي مصري الحضرة عن نفسه مؤخرا بقيادة : وليد زكي : بالفوز على مركز شباب أبيس الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية في حين هبط أبيس بقيادة : سعيد التيجر : للمركز الرابع بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة وقد أدار اللقاء على طلبه .

………………….

وفي المجموعة الأولى :

فقد تمكن فريق شباب العبور بقيادة : محيي عبد الحميد : من الفوز على فريق أهلي الملاحة : بنتيجة ستة أهداف لهدف واحد للتسويق كل من : محمد أيمن منصور من إحراز هدفين تبعه أحمد عيد وعبد الرحمن شوقي وفايزر : الذي أودع الكرة في شباب فريقه و محمد صابر بينما أحرز إسلام شرقية : الهدف الوحيد لأهلي الملاحة .

ليحصد شباب العبور : النقطة السابعة له والصعود مباشرة للقسم الثالث ليكون الفريق الثاني من الصاعدين من فرق الأسكندرية .
وقد ساهم في ذلك مركز شباب العامرية من الإطاحة بنادي بهيج أثر الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل من خلال التهديف للإسلام تريكه ورفاقه بقيادة : سوري القطيفي ، الذي حل ثاني المجموعة برصيد 6 نقاط بينما حل نادي بهيج في المركز الثالث بأربع نقاط في حين حل أهلي الملاحة في المركز الرابع والأخير بدون رصيد .
…… ……….

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى