النص الحلو حاضر تحت قبة البرلمان..31 سيدة يحسمن مقاعد المرحلة الأولي من الانتخابات

متابعه / منال شوكت

كشفت نتائج جولة الإعادة للمرحلة الأولي، وفقًا للمؤشرات الأولية حتي الان، عن فوز 4 سيدات في معركة الانتخابات علي المقاعد الفردية من إجمالي 12سيدة خاضت جولة الاعادة ، و فوز 27 سيدة أخري علي نظام القوائم، ليصل إجمالي السيدات الفائزات في المرحلة الاولي إلي 31 سيدة .

وتؤشر النتائج الاولية عن فوز 4 سيدات هن نشوى الديب التي جاءت في المقدمة عن الحزب الناصرى، وشادية ثابت والاثنتين عن دائرة إمبابة، وهيام حلاوة عن دائرة أوسيم والوراق ومنى شاكر في ادفو .
فيما أتضح من النتائج التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات فوز 20 سيدة على قائمة «في حب مصر» بالجيزة وشمال وجنوب الصعيد، والتي تضم 45 مقعدا، والتي حصلت على أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 55% .
كما فازت 7 سيدات على قائمة «في حب مصر» بقطاع غرب الدلتا، والتي تضم 15 مقعدا والتي حصلت على أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 60%، ليصبح عدد السيدات الفائزات على القوائم 27 سيدة بنسبة بلغت 45 % .
وجاء على رأس المرشحات الفائزات كل من “مي محمود، ، وسحر طلعت مصطفى، وأمنة نصير، ومنى الشبراوي، وسوزي عدلي ناشد، ومايسة عطوة، وعبلة الهواري، و أمل زكريا، وانجي مراد ، ونجوي خلف، الفت علي، مي البطران ، ومني منير، وغادة غريب ، وسحر عزت الهوارى، و ياسمين ابو طالب، ونشوي حسين، و ميرفت ميشيل، و نهي خالد، وهانم ابو الوفا، أمنة نصير ، واليزابيث عبد المسيح، وسهير عبد الرحيم نصير.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى