أخر الأخبار

الحفل الختامي لمشروع (إبنتي الغالية) لمؤسسة إنسان آيد وكوبتك

متابعة حسن زغلول

إختتمت مؤسستي إنسان آيد وكوبتك اورفانز مشروع إبنتي الغالية والذي أستمر علي مدار عامين بحفل ختام المشروع والذي أحتضنته مدينة الأقصر عاصمة الحضارة المصرية القديمة .

وكانت مؤسسة إنسان آيد قد قدمت عددا من المشاريع الإنسانية والتي تهدف لبناء الإنسان وخلق نماذج إنسانية رائعة تخدم المجتمع المصري .
مؤسسة إنسان آيد هي مؤسسة غير ربحية تركز فى عملها على البرامج ذات الأثر لمعالجة القضايا الملحة التي تواجه بشكل خاص النساء والأطفال والفتيات فى المجتمعات المحرومة والأكثر إحتياجا وتعمل على دعم مبادرات التنمية المستدامة التى تسعى لإيجاد حلول لنمو المجتمع مع تعزيز تمكين الفتيات والنساء والأطفال .

أوضح الاستاذ ابراهيم عباس عضو مجلس الأمناء أن مؤسسة انسان آيد ENSAN Aid تركز فى عملها على البرامج التى تحدث أثرا فى المجتمع وذات إستدامة ومن تلك البرامج والمشروعات مشروع “إبنتى الغالية” بالتعاون والشراكة مع هيئة كوبتك اورفانز ويتم تنفيذه بقرية العيايشا بمركز قوص . وأوضح أن حفل ختام مشروع ” إبنتى الغالية” تتويجا لما حققه المشروع من إنجازات وخاصة فى جانب تمكين الفتيات.

كما أشارت الأستاذة رحاب المصرى الرئيس التنفيذى أن المشروع يهدف إلى تمكين الفتيات من التعليم ونشر المحبة والسلام وتعليم الفتيات القيم والمهارات الحياتية التي تساعدهن على تطوير وتنمية ذاتهن مما ينعكس إيجابيا على الفتيات ومجتمعاتهن.

وقد شكر الدكتور محمود السمان رئيس مجلس امناء المؤسسة جميع المشاركين في نجاح المشروع وقال إنها البداية وليست النهاية كما قدم الشكر للسيدة سلوي يوسف مسئول الصعيد الأعلي بمؤسسة كوبتك اورفانز علي مجهودتها الداعمة للإنسانية ولإنسان ايد .. وقال أننا نهتم في المقام الأول بالإنسان والإنسانية ..

وفى نفس التوجة قامت الفتيات فى المشروع بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية تخدم القرية بشكل تطوعى وإثبات أنهن قادرات على التغيير فى مجتمعاتهن إلى الأفضل، ومن تلك المبادرات المتميزة مبادرات تطوير محطة قطار العيايشا بقوص .

كما اكدت مديرة منطقة الصعيد الأعلي بكوبتك اورفانز علي شكرها لإنسان آيد وكل المسيولين بها علي المشروعات الرائعة التي يقدمونها وعلي مشروع ابنتي الغالية وللفتيات اللاتي ابهرن الجميع بمستواهم المتميز وان التعاون والشراكة مستمرة بين المؤسستين

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى