فتح باب التقدم لدوره اعداد القيادات الشبابيه بالمنيا

 

كتب / محسن عيد

تحت شعار ” مصر شابه ” اعلن مركز تدريب محافظه المنيا عن فتح باب التقدم لدوره اعداد القيادات الشبابية للتأهيل للمستويات الإدارية الرفيعة العليا – محافظة المنيا وذلك خلال الفترة من مارس إلي مايو 2016 .

صرح الدكتور رضا فاروق مدير مركز تدريب محافظه المنيا أن تنفيذ برنامج إعداد قيادات شبابية للتأهيل للمستويات الإدارية الرفيعة والعليا يأتي من منطلق إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهتم بإعداد وتاهيل الشباب ، موضحا أنه يتم تنفيذ البرنامج علي ثلاثة مراحل متتالية يتم التصعيد من الأولي إلي الثانية إلي الثالثة من خلال تقييم موضوعي لكل مرحلة من المراحل .

وأضاف فاروق أن العدد المستهدف لحضور الدورة 150 مشارك ، على أن يتم التسجيل خلال الفترة من 3 الي 10 مارس وسوف يتم اعلان اسماء المرشحين لحضور المقابلة الشخصية من 17 مارس على أن تعقد المقابلات الشخصية من 21 الي 24 مارس .

وبالنسبة للشروط يكون المتقدم مؤهل عال ، من أبناء محافظة المنيا ، حسن السمعة ، السن من 20 الي 40 عام ، لديه خبرة فى العمل التطوعى والمجتمعى كما لديه الحد الادني من مهارات القيادة والثقة بالنفس ( سوف تعقد اختبارات لذلك )، وأيضا ألا يكون للمتقدم اى انتماءات حزبية او طائفية ، وكذلك التفرغ التام أثناء التدريب .
وفى حالة الرغبة فى التقدم للبرنامج التسجيل على الرابط التالى

https://docs.google.com/forms/d/1UQqVzRSZ4ZtQ0exoI2Cdaawe3varnG5TaoKeuxUy1O8/viewform?c=0&w=1

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى