مصطفي بكري الرد هذه المرة من مبعوث الرئيس الأمريكي للسلام

كتبت/حنين رمضان.
صرح عضو مجلس النواب مصطفي بكرة أنه لا يزال المشككون يواجهون الدولة وذلك من خلال أكاذيبهم وترويجهم لأمور مزعومة منها أن سيناء جزء من صفقة القرن وذلك رغم نشر مبعوث الرئيس الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط جيسون جرينبلات تغريدة علي تويتر يؤكد فيها نفيه للشائعات القائلة بأن سيناء جزء من صفقة القرن.
مضيفاً أن كل تلك الأمور ما هي إلا محاولات إرهابية تروجها الجماعات المتطرفة من أجل التأثير علي الدولة المصرية ورغم ترويجهم إلي العديد من الأكاذيب إلا أن تلك المرة جاءهم الرد الإدارة الأمريكية وذلك للتأكيد علي صدق الدولة المصرية.
وتابع حديثه قائلاً نقول لكل المشككين والمروجين للأكاذيب أن مصر مستمرة في البناء وأقل رد علي تلك الأكاذيب إقامة المشروعات الكبري في سيناء مشيراً علي أن المروج لتلك الأكاذيب هي قطر وذلك لإمتلاكهم لجزء كبير من وسائل الإعلام الغربية والمراكز البحثية التي تعد التقارير الكاذبة عن صفقة القرن.
وقام مبعوث الرئيس الأمريكي للسلام بإعادة نشر تغريدته الأول التي نفي فيها صحة ما يتردد حول أن سيناء جزء من خطتهم للسلام وكتب علي حسابه “من الغريب انني لازلت اسمع تقارير عن هذا ، تغريدتي الأصلية لا تزال باقية”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى