القبض على مسئولين بسوهاج للنصب على اشخاص

 

متابعة/أسرار

القت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، الجمعة، القبض على 4 مسؤولين بالشؤون الاجتماعية بمركز ساقلتة، ورئيس قسم الحسابات بمستشفى سوهاج العام، لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم، لتقاضى مبالغ مالية من راغبي الحصول على معاش الضمان الاجتماعي، وإصدار شهادات طبية مزوّرة تفيد بأحقيتهم في الحصول على المعاش.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، بقيام قوة من ضباط قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية بقيادة العقيد حسام حامد، رئيس مباحث القسم، بضبط «أسامه. م. أ»، «45 سنة»، رئيس وحدة ساقلتة الاجتماعية، و«أسامه. أ. ع»، «42 سنة»، رئيس وحدة قرية سفلاق الاجتماعية، و«محمود. ج. ح»، «46 سنة»، رئيس قسم الضمان الاجتماعي بإدارة ساقلتة.

كما تم ضبط «عوني. ك. ف»، «41 سنة»، رئيس الوحدة الاجتماعية بقرية الجلاوية سابقًا، و«ياسر. ل. ع»، «42 سنة»، رئيس قسم الحسابات بمستشفى سوهاج العام، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي، واستقطاب المواطنين الراغبين فـي الحصول على معاش ضمان اجتماعي وتقاضي مبالغ ماليه منهم تتراوح ما بين 3 إلـى 5 آلاف جنيه، واصطناع شهادات طبية مزوّرة منسوب صدورها للقومسيون الطبي العام بسوهاج بأسماء بعض المواطنين تفيد على خلاف الحقيقة وجود حالات مرضيه لديهم واستحقاقهم لمعاش الضمان الاجتماعي.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى