حبس سيدة القرنه بالاقصر المتخصصه فى خطف الرجال

 
متابعة/ مرفت عبدالموجود
قررالمستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابة الأقصر، بحبس المتهمة” سحر. ف. أ” 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامها فى قضية الخطف بالقرنة، والتي تحمل رقم 244 لسنة 2015.
حيث أنه كانت قد تمكنت القوات الأمنية، برئاسة اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، وبتنفيذ من النقيب أدهم الملواني رئيس مباحث مركز القرنة من ضبط المتهمة” سحر. أ. ف” فى العقد الثالث من عمرها، والتي اتهمت بانضمامها لتشكيل عصابي تخصص خطف رجال الأعمال وطلب فدية كبيرة.
تعود تفاصيل تلك الجريمة، والتي أطلق عليها” قضية الخطف الكبرى” خلال حالة الإنفلات الأمني التي كانت تشهدها البلاد، حيث قام مجموعة من الأشخاص المسجلين خطر بمساعدة فتاة من إحدى قرى القرنة بتكوين تشكيل عصابى لخطف رجال الأعمال حيث تمكنت تلك العصابة من خطف أشهر رجال الأعمال بالبر الغربي، عن طريق استدراجه من قبل الفتاة بأنها تريد التوجه العاجل لمحافظة قنا لإنقاذ رضيعها من الموت، فتوجه بها المجنى عليه بسيارته وفجأة استوقفهم ملثمون اعتدوا بالضرب عليه وقاموا بتكتيفه ووضعه داخل غرفة مظلمة فى وسط صحراء الجبال بالبر الغربي وتم التواصل مع أسرته لدفع فدية مليون جنيه، ومع مفاوضات مستمرة وافقت الأسرة على دفع 250 ألف جنيه نقدا، وتم دفع الفدية وتسليمهم المجني عليه.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى