العميد مجدى نصر يقوم بجولات تفقديه لبعض قرى مركز مغاغه

المنيا :امل نور الدين
قام اليوم رئيس مركز مغاغه العميد مجدى نصر بجولات تفقديه لبعض قرى مغاغه وكان يرافقه فى جولته احمد راشد نائب رئيس المركز ومسئولي التفتيش الادارى والازالات بالمجلس،اليوم، عدداً من القرى على مستوى المركز للوقوف على الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.
بدا رئيس المركز جولته بقرية دهروط ونزلة دهروط حيث اشرف على عملية اصلاح عطل بماسورة مياه بنزلة دهروط والتى كانت قد انفجرت وتسببت فى انقطاع المياه عن منازل القرية،
واكد رئيس المركز لاهالى القرية أن خط المياه بالكامل سيتم تغييره بمواسير 6 بوصه و4 بوصه للقضاء تماماً على مشكلة الانفجار داخل دهروط ونزلة دهروط، وذلك باعتماد قدره مليون جنية من الخطة.
كما تفقد رئيس المركز الوحدة الصحية بقرية بلهاسه حيث تم تغييب الطبيبان المسئولان عن الوحدة الصحية لعدم تواجدهما ومخاطبة وكيل وزارة الصحة لاتخاذ اللازم حيال الطبيبان لإهمالهما وتقصيرهما فى العمل علاوة على اوجه القصور التى تم رصدها خلال الزيارة.
وعلى هامش الجولة، تفقد رئيس المركز مستشفى مغاغة العام للوقوف على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى توافر الادوية والمستلزمات الطبية والتزام الطاقم الطبى وطاقم التمريض بالعمل والتواجد اثناء النوبتجيات.
من ناحية اخرى، تم افتتاح شارع الجمهورية أمام المارة من المواطنين والسيارات بعد الانتهاء من العمل بكوبرى الجمهورية على ترعة السلام حيث يعتبر شارع الجمهورية احد الشوارع الحيوية على مستوى المركز ويربط بين العديد من المناطق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى