عميد كلية الصيدلة يكرم الموظف والفني المثالي بالكلية

كتب/ تامر فؤاد
قام الدكتور ياسرمصطفى عميد كلية الصيدلة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بتكريم الموظف المثالي بالكلية إبراهيم عقل والفني المثالي صلاح رمضان وذلك في إطار حرص الكلية علي تحفيز الموظفين والعاملين بها، وحضر التكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية وأمين الكلية عادل شعبان.
وقال الدكتور ياسر مصطفي عميد الكلية أن التكريم يهدف إلي رفع روح الإداريين و العاملين بالكلية لأن العنصر البشري هو أهم عنصر يمكن من خلاله التطوير وتحقيق الجودة التي تسعي الكلية للحصول عليها، وأضاف أن المسابقة تقام لأول مرة ولكنها سوف تقام بصفة مستمرة كل ٦ أشهر لأنها تعد أحد بنود خطة الجودة مشيرا إلي أن هناك كثير من الدورات التدريبية التي سوف تقام في هذا الصدد لتطوير قدرات العاملين بالكلية.
وأعرب عميد الكلية عن سعادته لحصول إبراهيم عقل وصلاح رمضان علي هذا التكريم لأنهما يستحقان هذا اللقب لحرصهما الدائم علي العمل.
وحث الدكتور ياسر مصطفي الموظفين الحاضرين علي التقديم في المسابقة المقبلة وعلي الإقتداء بزملائهم الحاصلين علي هذا اللقب خلال الفترة السابقة من أغسطس وحتي ديسمبر وعلي حضور الدورات التدريبية التي تقيمها الكلية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى