أخر الأخبار

الزناتي المحافظة على ممتلكات النقابة وتحقيق مطالب المعلمين بقنا وتصحيح كافة الأوضاع بالطرق القانونية

 

متابعة: ياسر عبدالحميد محمد

فى لقاء هادف وحوار شامل اجتمع الحاج خلف زناتى نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والمستشار احمد سامى مدير الشؤون القانونية بالنقابة العامة، بهيئة مكتب النقابة الفرعية بقنا برئاسة الحاج شاكر محمد ابوبكر نقيب المعلمين بقنا، د.محمد دويدار امين النقابة وأ.حامد الوحش امين صندوق النقابة.

وجديرا بالذكر فقد تم عرض جميع القضايا المتعلقة بنقابة قنا ومن ضمنها مستشفى المعلمين بقنا فى وجود صاحب شركة تبارك المستأجر للمستشفى أ.احمد حمدى، حيث تمسكت هيئة المكتب بوجهة نظرها فى الدفاع عن حقوق ملكيتها فى المستشفى، الأمر الذي لاقى رفض من المستاجر ولم تسفر المفاوضات عن تحقيق الأهداف المرجوة فى هذا الشأن.

وعلي الفور اصدر الحاج خلف الزناتي توجيهاته بالمحافظة على ممتلكات النقابة وتحقيق مطالب جموع المعلمين وذلك للإستفادة من المستشفى، وتصحيح كافة الأوضاع بالطرق القانونية التى تكفل حقوق المعلمين.

كما طرح المستشار احمد سامى الطرق القانونية التى كانت ينبغى أن تجرى عليه مجريات الأمور، ويعكف حاليا علي إعداد ملف كامل لعملية المستشفى مع متابعة محامى النقابة الفرعية بقنا للوقوف على اخر المستجدات فى هذا الشأن.

وجه الحاج شاكر ابوبكر الدعوة للحاج خلف زناتى لحضور مراسم تسليم ارض مدينة قنا الجديدة الخاصة بنقابة المعلمين بقنا.

وعلي هامش اللقاء تم مناقشة كافة المشكلات المتعلقة بالمستأجرين مع التشديد على لا تهاون فى حقوق النقابة والانحياز التام للمعلم ومتطلباته.

طالب الزناتي نقيب معلمي مصر والعرب، نقيب معلمي قنا واعضاء مجلس إدارة النقابة الفرعية ولجانها النقابية بالتواصل المباشر مع المعلمين للوقوف على مطالبهم والعمل على تذليلها، مع الإعلان عن كافة الخدمات النقابية التى يستفاد منها المعلم واسرته، تأصيلا وتأكيدا علي دور النقابة الإجتماعي والإنساني

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى