اقالة مديـر الامـن ومحاكمته والتحقيق مع وزير الداخليه واجـب وطنـي

 

 

 

 

كتب : محمدعبدالله

 

 

ان ما حدث علي مدار الايام القليلة الماضيه ضد اهالي بقري في محافظة قنا بصعيد مصر يندي له جبين الانسانية وتندد به جميع هيئات المجتمع الدولي العامله في مجال حقوق الانسان بل ويندد به كل من كان له ضمير وكل من كان بداخله ذرة رحمه وانسانيه بالمواطنين المصريين واننا نطالب السيد رئيس الجمهوريه ان يقيل كل من اشترك في هذا العمل الدنيء ويحيله الي محاكمة عاجله.

فمنذ ايام قامت قوه امنيه بمحافظة قنا وبتعليمات من مدير امن قنا بازالة منازل المطلوبين علي ذمة قضايا جنائيه بقريتي حمرة دوم وأبوحزام بنجع حمادي والحجيرات بقنا والكرنك واخراج اطفالهم وزوجاتهم الي العراء خارج منازلهم وقاموا بهدم تلك المنازل دون ان تترك لهم حتي فرصه لنقل اثاثهم ومنقولاتهم خارج اطلال الهدم واجبرتهم علي الابتعاد عن منازلهم دون ان تهتز قلوبهم لصراخ الاطفال وعويل الامهات بقوة السلاح الناري وسلسلة الاليات والمدرعات .

السيد الرئيس لم تتم مثل هذه العمليات في عهد أي رئيس سابق تولي حكم مصر انها السابقه الاولي التي تحدث في مصر للاسف ولم تحدث علي بقعه في العالم لذلك نطالبكم يا سيادة الرئيس بمحاكمتهم جميعاً والتحقيق مع وزير الداخليه اذا كان علي علم بتلك الخطة الحقيرة الدنيئة النكراء .

ونعود الي مربط الفرس كما يقال اذا كان هناك مطلوبين بتهم جنائيه وصدر ضدهم احكام فكان من الاجدر بتلك القيادات التي تختار الخطط الأفشل والاسهل دائماً ان يتتبعوا هؤلاء العناصر ويقوموا بالقاء القبض عليهم وتقديمهم الي المحاكمه فما ذنب اطفالهم ونسائهم ايأخذ الاطفال والامهات بذنب أبيهم انه عار علينا جميعا ان نترك ما حدث دون سؤال وعقاب .

واقول لتلك القيادات انكم تخرجون جيلا بتلك العمليات النكراء ناقم علي الداخليه وعلي الرئاسه . وفي النهاية لا اجد كلمات غير حسبنا والله ونعم الوكيل في كل من اشترك بالقول او الفعل فيما يحدث .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى