آلالاف يودعون الشهيد محمد جمعة بقرية بار الحمام ببسيون

كتبت شيماء نعمان
قام الألأف من أهالي قريه بار الحمام مركز بسيون وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة بتشييع جثمان الشهيد أمين شرطة محمد جمعة أبو اليزيد من قوة أكاديمية الشرطة بالقاهرة .. والذي استشهد أثر انفجار بشارع الهرم .. وذلك في جنازة عسكرية خرجت من مسجد القرية عقب صلاة الجمعة
. حضر مراسم التشييع السيد الفاضل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية ..والسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير أمن الغربية و احمد يحيى المستشار العسكرى بالمحافظة .
ـ و لفيف من قيادات وضباط مديرية أمن الغربية .. حيث عبر المشيعين عن مشاعرهم ، مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم.
ورافق الجثمان القيادات الأمنية حتى تم الدفن بمقابر عائلته و تقديم واجب العزاء لأسرته وإبلاغهم بتعازي السيد وزير الداخلية.
وأكد السيد اللواء مدير الأمن أن مصر قادرة على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن ، وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تقديم أرواحهم فداء لوطنهم.
وأشار إلى أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى