“النائب حمزة ابوسحلى ” والعميد ابوبكر ” فى زيارة لمستشفى فرشوط بمناسبةعيد الفطر

متابعة/ فتحى طنطاوى

قام السيد العميد / أحمد أبوبكر رئيس مركز ومدينة فرشوط يرافقه السيد النائب / حمزة أبوسحلى عضو مجلس النواب والسيد الاستاذ / عفت فوزى بطرس نائب رئيس المركز بزيارة لمستشفى فرشوط العام لتقديم التهنئة والهدايا للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك والاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وتمام الاستعداد لأى طواري .
وأشار العميد / أحمد أبوبكر خلال زيارته إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى أن يشعر المريض باهتمام المسئولين بهم فى هذه المناسبة الطيبة.
وكان العميد / أحمد أبوبكر رئيس مركز ومدينة فرشوط أدى صلاة عيد الفطر المبارك بساحة مجلس مدينة فرشوط يرافقه السيد النائب / حمزة أبوسحلى عضو مجلس النواب والعميد أشرف حسن مأمور مركز شرطة فرشوط والعميد جمال سلمان رئيس فرع البحث الجنائي والعقيد وائل غزالي نائب مأمور مركز شرطة فرشوط وعدد من القيادات والشعبية والتنفيذية والأمنية وسط حشد كبير من أهالي مدينة فرشوط .
وعقب الصلاة هنأ العميد جموع المصلين وأهالي مدينة فرشوط بعيد الفطر المبارك، متمنيا من الله أن تحمل الأيام القادمة مزيدا من التقدم والرخاء للمركز ، وكما أكد على تكثيف التواجد الأمني لتأمين المواطنين أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى