هذه ليلتي” تحصد المركز الأول في الملتقى المسرحي الـ 21 بجامعة طنطا

كتبت شيماء نعمان
شهد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الحفل الختامي للملتقى المسرحي الـ 21 لطلاب الجامعة على مسرح الأنشطة الطلابية بمبنى كلية الآداب القديمة حيث تم عرض مسرحية “هذه ليلتي” تأليف مصطفى مراد وإخراج محمد فجل والتي قدمتها كلية الحقوق وحصدت المركز الأول .. وفازت مسرحية “بك” تأليف وإخراج أكرم طاهر من كلية الآداب بالمركز الثاني، ومسرحية “بلغني أيها الملك” تأليف فتحي فضل وإخراج إسلام إسماعيل من كلية التجارة بالمركز الثالث.
وقام الدكتور إبراهيم سالم في نهاية الحفل بتوزيع جوائز عينية وتقديرية عن جائزة أحسن ممثل والتي فاز بها عمرو صيام من كلية الهندسة، وفازت بلقب أحسن ممثلة سهيلة الانور من كلية طب الأسنان .. في حين فاز بالمركز الأول في الإخراج المسرحي محمد فجل عن العرض الذي قدمته كلية الحقوق، وجائزة أحسن ديكور لأكرم طاهر عن العرض الذي قدمته كلية الآداب.
كما قامت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور محمود زكي أستاذ التمثيل بأكاديمية الفنون، وعضوية كل من الدكتورة عزة الملط المدرس بقسم المسرح بكلية التربية النوعية، وطارق عمار الناقد والكاتب المسرحي بإهداء جوائز خاصة لمريم طاهر نصر من كلية الهندسة عن أفضل تأليف مسرحي، ومحمد الشربيني بكلية التجارة عن أفضل إعداد مسرحي .. كما حصل فريق كلية التربية الرياضية على جائزة أفضل كيروجراف، وأمير قدري من كلية الآداب على جائزة أفضل إضاءة.
حضر الحفل الختامي الدكتور السيد مزروع عميد كلية التربية النوعية ومستشار اللجنة الفنية للجامعة، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، ، والدكتور خالد الفخراني القائم بعمل عميد كلية الآداب، والدكتورة نهلة العشماوي عميد كلية الصيدلة، وعدد من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى