مدير فرع سوهاج :شركة ماى واى مصرية وليست يهودية “

تحقيق وفاء محمد /سوهاج
ماى واى تأسست عام 2003 وهي رائدة البيع المباشر فى مصر. وتملك 2 من مصانع فى منطقة العبور و اكثر من 33 فرع للمبيعات فى جمهورية مصر و اكثر من 3 فروع للمبيعات فى المملكة العربية السعودية. منتجات ماى واى تلبى احتياجات الأسرة المصرية المتوسطة و تشمل هذه المنتجات المواد الغذائية و البارفانات و المكياج و العناية بالبشرة و العناية بالشعر و العناية بالجسم. و تقوم ماى واى بالتطوير والتجديد فى منتجاتها بصفة مستمرة لحافظ على ولاء اعضائها . و هى تعطى فرصة فريدة لزيادة الدخل لأعضائها من خلال نظام مكافات وهذا يساهم فى رفع مستوى المعيشة للأسرة المصرية.

“مهمة الشركة”

ماى واى لها دور اساسي فى تنمية المجتمع و الفرد من موظفيها و اعضائها المجتمع المصرى. و يشارك ماى واى فى يرفع شعار : ” احنا بنشتغل و بنعمل خير”…و لذلك تقوم ماى واى و موظفيها فى الفروع المختلفة برعاية العديد من المشاريع الخيرية فى مختلف المحافظات و المجالات

“مصرية أم يهودية “

في البداية ذكر محمد عبد الفتاح مدير فرع “شركة ماي واي “أعمل بهامنذ ثلاثة سنوات وفي بدلية عملي كنت موظف مخزن ثم بعد ذلك ترقيت مدير فرع الشركة . وأشاد عبدالفتاح أن الشركة تختلف عن باقي الشركات الأخرى من مميزات “ماى واي “أنها تعتمد علي الجهد والعمل الجيد وليس الكفاءة وهذة ميزتها وهي دائما تفتح ذراعيها للشباب وتقوم بتدريبهم على مستوى .
ومن ناحية أخرى قال مدير الفرع أن الشباب متدربين على أعلى مستوى وبدليل نجاح الشركة والأقبال عليها رغم أن بعض الشركات كانت متوقفه عن العمل فى ظل اوضاع البلد الغير مستقره منذ ثورة 25 يناير ونحن كنا نعمل فى هذه الظروف
وأكد أن شركة ماى واى مصرية وليست يهودية ومنتجاتها مصرية مائه بالمائة وهذه الاشاعات غير صحيحة وصاحب ماى واى مصرى ومعروف هذه أكاذيب.
“ليدر الشركة “

قالت السيدة فاطمة عبدالعليم موظفة وتبلغ من العمر 40 عاما كنت لاأعرف ماى واى اللى من خلال أحد أقاربى فى القاهرة ،وأشترى مستلزماتى الخاصه من المقر الرئيسى “من شركة ماى واى”
وبعدما عرفت أن هناك فرع لها بسوهاج ولها سنين وأنا لااعرف فكانت المفاجأة بالنسبة لى حيث ذهبت بعد ذلك على فرع سوهاج وقبلت أحد المسئولين من الشركة ثم تم بالفعل اشتراكى واصبحت عضوة فيها . وأضافت ليدر الشركه بأن ليس كان في نيتها العمل بالشركة غير شراء المستلزمات الخاصة بمنزلى . ون ناحية أخرى قالت الفكره هى عبارة عن تكوين أعضاء تحت الاخر وتكوين مجموعات وتشجيع الاعضاء على العمل, من خلال التفعيل التنشيطى التى تقوم به الشركه من خلاله هدايا ومكافأة .
أما اليدر زينب تعمل مدرسة قائلة الشركة تطلق علي ليدر 40 يوم وهذه كانت فترة قصيرة لوصولى ليدر فكانت مفاجأة لماى واى ومنتجاتها مصرية يستطيع الاسرة البسيطه شرائها وهى تفتح بيوت كثيرة .
“أعضاء ماى واى” سمر طالبة بكلية دراسات اسلامية وعمرها 21سنه فى بداية معرفتى بالشركة وهو عن طريق خالى الذى يعمل بها وأصبحت عضوه مع خالى فى ماى واى والان عائلتى جميعها أعضاء فيها
أكد سمر فى بيدايتها سهله وغير متعبة أما حاليا فى الان معروفة ومنتشرة فى كل مكان من خلال المنتجات التى نروج لها . رغم من ظروف العمل الغير متاح فى البلد وكثرة الاقبال على الشركة للاشتراك بها ،لاجاد عمل فيها وان هذه الشركه تحتوى جميع المراحل فى العمل بها واتمنى ان اصل الى ليدر فى يوم من الايام .
قالت م.ل مشترك جديدة فى الشركة وأشعر بالحماس وأنا أشاهد التزاحم الكثير عليها من كبار السن وصغار السن حتى الاطفال رغ منتجات الشركة أشياء عادية وبسيطة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى