الشرقيةتستعد لاستقبال شهداء سيناء غدا

محرر اسرار

تستعد محافظة الشرقية لتشييع جثامين شهيدين من شهداء الواجب الوطني بسيناء في جنازات عسكرية بمسقط رأسهما بالمحافظة، غدا الأحد.
وشهيدا الواجب الوطني هما المجند حازم أحمد السيد محمد قرية العباسة الكبرى بمركز أبوحماد، والمجند عبدالرحمن سليمان عبدالرحمن منزل نعيم مركز فاقوس.
ويشارك في تشييع جثامين الشهيدين إلى مثواهما الأخير كل من ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، اللواء علاء رشاد سكرتير عام مساعد محافظ الشرقية، وعدد من النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وعمت حالة من الحزن والبكاء بين الأهالي في الشرقية إثر استشهاد اثنين من أبنائها في الحادث الإرهابي خلال التصدي للعناصر الإجرامية في أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، كما طالب أهالي الشرقية بالقصاص العاجل للشهداء.
وكان المتحدث العسكري صرح بأن العناصر الإرهابية هاجمت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ما دفع قوة الارتكاز الأمنى للتصدى للعناصر الإرهابية والاشتباك معها وتمكنت من القضاء على 7 تكفيريين إثر تبادل لإطلاق النيران، ما نتج عنه إصابة واستشهاد ضابط و14 درجات أخرى، لافتا إلى استكمال أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى