مقاول فرنسى يتعرض لعملية نصب بحجة وجوداثار ببنى سويف

 

بنى سويف- اسرار

تعرض مقاول يحمل الجنسية الفرنسية، لعملية نصب على يد شقيقين من محافظة بني سويف، أوهماه بوجود كنز أثري واستدرجوا الضحية إلى محافظة الفيوم، وقاما بالاستيلاء على 200 ألف جنيه و5 آلاف يورو بحوزته.
كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من من اللواء حسام عبداللطيف مدير المباحث يفيد ورود بلاغ لمباحث مركز الفيوم من المواطن سمير أحمد حسين مقيم بمدينة السادس من أكتوبر يحمل الجنسية الفرنسية بتعرضه لعملية نصب على يد كل من حمادة سعيد سيد وشقيقه سعيد سيد سعيد المقيمان بمحافظة بني سويف بعد أن استدرجاه إلى طريق مصر أسيوط الغربي دائرة مركز الفيوم والاستيلاء على مبلغ 200 ألف جنيه و5 آلاف يورو كان قد أحضرها بقصد شراء مزرعة زيتون ملك المتهمين.
تم تشكيل فريق بحث كشفت تحرياته صحة واقعة الاستيلاء على أموال المقاول وعدم صحة روايته، حيث أن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام المتهمين باستدراجه إلى الفيوم بحجة بيع مجموعة من القطع الأثرية بمحافظة الفيوم ثم استولوا على ما معه من أموال وفروا هاربين.
بمواجهة المبلغ بما توصلت إليه التحريات أكد صحتها، وأنه خشي من المسائلة فاختلق قصة شراء مزرعة زيتون فتحرر عن الواقعة المحضر رقم 61 أحوال المركز وبالعرض على النيابة أمرت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابستها والتنسيق مع أمن بني سويف لضبط المتهمين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى