طلاب معهد قصيربخانس الأزهري الثانوي بأبوتشت يستغيثون بشيخ الأزهر ويستصرخون بوكيل الأزهر المشرف العام علي الإمتحانات

كتب:ياسر عطالله
تقدم طلاب معهد قصيربخانس الأزهري “المرحلة الثانوية “العلمي برسالة إستغاثة يتضررون فيها من رئيس لجنة الامتحانات والتي تمت بأبوتشت .
حيث أشار الطلاب الي أن رئيس اللجنة قد قام بتحطيم أحلامنا جميعا ، حيث منا من يحفظ القرآن كاملا ومنه من يحفظه بالقراءات ،حيث انه تعمد أن يعطينا درجات الشفوي في القران الكريم والحديث بدرجة موحدة وهي “3 “درجات فقط مع العلم بأننا قد حصلنا علي “40” من” 50″ درجة في التحريري في القرآن والحديث .
والغريب والعجيب والذي يدعوا الي الإستغراب،والريبة،فإن طلاب المعهد الذي يقوم بالإمتحان بجوارنا قد حصلوا جميعا علي 9 من 10 في الشفوي !!!!!!!!!
فكيف يحدث ذلك من قيادات نُعدها مثلاً أعلي لنا،وفي مكان هو محارب العلم والفقه والعدل؟؟!!
وفي ظل قيادة الأزهر الشريف المحترمة لهذه الحقبة من الزمن الصعب فضيلة الإمام الأكبر الشيخ العالم العلامة احمد الطيب حفظه الله تعالي .
وما الجرم الذي إرتكبناه نحن ، وما لنا نحن بخلافات رئيس اللجنة الشخصية مع احد أولياء أمور الطلاب . فهل نكون نحن كبش فداء لهؤلاء؟!!! وأين العدالة وأين الضمير في ذلك ؟!!!
أين حمرة الخجل في أن هناك طلاب تغش،ونحن يمنعونا أن نحصل علي حقنا ؟!!!!
ولذلك فنحن نلتمس من عدالتكم إعادة الامتحان الشفوي لنا ، والتحقيق في هذه الواقعة ،مع رئيس اللجنة والقائمين علي الاختبار الشفوي في ذلك الوقت .
وتقدم الطلاب بهذا الالتماس لفضيلتكم لعله أن يجد أذان صاغية وقلوبا رحمية وأعين تبصر وتري،ويدا تبطش بالباطل والظلم ، وتعيين المظلوم والضعيف،وتعطي كل ذي حقاً حقه.
والمستندات موجودة طرفنا للإضطلاع عليها،وكذلك لو أردتم مقابلة الطلاب فهم علي استعداد لذلك حتي يتم القضاء علي الفساد الذي يستشري في المعاهد الأزهرية للأسف الشديد .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى